السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بفستان أزرق”.. ليلى علوي تتضامن مع مرضى التوحد في يومهم العالمي (فيديو وصور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 03/أبريل/2019 - 03:20 م

بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي لـ”التوحد“، الموافق 2 أبريل من كل عام، حرص عدد كبير من المشاهير على دعم المصابين بالمرض، كل منهم على طريقته الخاصة.

التضامن تضىء مبناها باللون الأزرق احتفالاً باليوم العالمي للتوحد

ونشرت الفنانة ليلي علوي، مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، خلال مشاركتها في إحدى الاحتفالات المنظمة للتوعية بمرض التوحد.

 

View this post on Instagram

 

اتبسطت جدًا امبارح في حفل الجمعية المصرية للتوحد، شكرًا للجمعية وشكرًا ليسرا وأبو وشيرين اللي بسطونا، وللأطفال ياسر وياسو وأيمن وعليا، اللي مليانين طاقة وجمال وموهبة، شكراً ليكم خليتوا اليوم جميل بوجودكم وروحكم الحلوة. تقديم الحب للأطفال مصابي التوحد، والإحساس بيهم والتوعية المستمرة لأولياء أمورهم بحالتهم المختلفة، حقيقي قادر يغير حاجات كتيرة جداً في نفسهم، ويطوّر من سلوكهم ويساعدهم على الاندماج في المجتمع. #إيد_بتسلم_إيد #PassOnTheLight #LightItUpBlue #Laila_Eloui #ليلى_علوي @theautismsociety

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on Apr 3, 2019 at 5:21am PDT

وكتب: “اتبسطت جدًا امبارح في حفل الجمعية المصرية للتوحد، شكرًا للجمعية وشكرًا ليسرا وأبو وشيرين اللي بسطونا، وللأطفال ياسر وياسو وأيمن وعليا، اللي مليانين طاقة وجمال وموهبة، شكراً ليكم خليتوا اليوم جميل بوجودكم وروحكم الحلوة”.

ليلي علوي
ليلي علوي

وأضافت، تقديم الحب للأطفال مصابي التوحد، والإحساس بيهم والتوعية المستمرة لأولياء أمورهم بحالتهم المختلفة، حقيقي قادر يغير حاجات كتيرة جداً في نفسهم، ويطوّر من سلوكهم ويساعدهم على الاندماج في المجتمع.

ليلي علوي
ليلي علوي

وظهرت الفنانة بإطلالة جذابة كعادتها، مرتدية فستان باللون الأزرق تضامناً مع أطفال التوحد، حيث أختير هذا اللون ليعبر عن تلك الفئة، ويرجع البعض سبب اختياره إلى أن المرض يصيب الذكور أكثر من الإناث على مستوى العالم.

في اليوم العالمي للتوحد.. تعرف على أعراض المرض

تابع مواقعنا