السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مارتن لاسارتي يجتمع بـ«رباعي الأهلي» قبل مواجهة صن داونز

القاهرة 24
رياضة
الخميس 04/أبريل/2019 - 07:13 م

عقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي، جلسة فنية مع رباعي الفريق الأحمر؛ حسام عاشور وسعد سمير ومحمد الشناوي وأحمد فتحي، قبل انطلاق المران المسائي اليوم، على ملعب الجامعة في بريتوريا بجنوب إفريقيا، استعدادًا لمواجهة صن داونز

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة صن داونز المرتقبة، والتي تقام في الثالثة عصر بعد غدٍ، السبت.

وخاض لاعبو النادي الأهلي مرانهم الأول في جنوب إفريقيا، استعدادًا لمواجهة ماميلودي صن داونز.

من جهة أخرى، عقد لاسارتي محاضرة نظرية مطولة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم، الخميس، في جنوب إفريقيا.

 وشهدت المحاضرة تحفيز اللاعبين قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، والحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، وكيفية التعامل مع المنافس، بغرض تحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة العودة المحدد لها يوم 13 من أبريل الحالي.

فيما خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين شاركوا في مباراة الاتحاد السكندري الاخيرة بالدوري، مرانًا استشفائيا علي هامش المران الأول للفريق المقام مساء اليوم في جنوب افريقيا استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

كما شارك حمدي فتحي وأيمن أشرف، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة الجماعية، اليوم، ليؤكد الثنائي جاهزيته لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

وتعافى حمدي فتحي تماما من الإصابة في العضلة الخلفية، في حين تخلص أيمن أشرف من كدمة في الظهر تعرض لها مؤخرًا وغادر على إثرها معسكر الفريق قبل ساعات من مباراة الاتحاد السكندري.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها الثالثة عصر بعد غدٍ السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

تابع مواقعنا