الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد بث مباشر لمباراة ليفربول وبورتو 9ـ4ـ2019 في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 08:24 م

نقدم لكم بث مباشر لمواجهة فريق ليفربول ضد بورتو اليوم الثلاثاء، والتي ستقام على ملعب أنفيلد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول وبورتو اليوم

تنطلق مباراة ليفربول ضد بورتو مساء اليوم الثلاثاء، 9 أبريل 2019، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، و19:00 (بتوقيت جرينتش)، على ملعب الأنفيلد، وأما بالنسبة للتحكيم فسوف يكون الحكم فيليكس زواير.

التشكيل الرسمي لفريق ليفربول بقيادة محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل فريقه للقاء بورتو البرتغالي اليوم الثلاثاء في ملعب أنفيلد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وشهد التشكيل مشاركة جيمس ميلنر كظهير أيسر بدلا من أندرو روبرتسون الذي يغيب للإيقاف. وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: في حراسة المرمى: أليسون بيكر في الدفاع: جيمس ميلنر- فيرجيل فان دايك- ديان لوفرين- ترينت ألكسندر أرنولد في الوسط: فابينو- نابي كيتا- جوردان هندرسون في الهجوم: صلاح، ماني، فيرمينو.

الآن شاهد مباراة ليفربول ضد بورتو بث مباشر .. في دوري ابطال اوروبا .. Liverpool ومحمد صلاح Yalla Shoot

ولا يزالان الغائبان أليكس أوكسلايد تشامبرلين وجو جوميز غير جاهزين للمباراة ، حيث لا يزال الاعبان يتعافيْن من إصابة خطيرة في الركبة ووالكاحل على التوالي. ومع ذلك ، فإنهم على استعداد للعودة في غضون الأسبوعين المقبلين،من المحتمل أيضًا أن يغيب لاعب خط الوسط آدم لالانا عن اللعبة لأنه يعاني من مشكلة في العضلات. يالا شوت شاهد مباراة ليفربول ضد بورتو بث مباشر .. تعرف على القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع Liverpool FC وكان ليفربول أخرج العملاق الألماني بايرن ميونيخ من ربع النهائي من المسابقة ،فيما تمكن الفريق البرتغالي من التغلب على روما 4-3 في مجموع المباراتين.

محمد صلاح في ليفربول

وأشاد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بمحمد صلاح، نجم الفريق، مؤكدًا على أنه يتطور بشكل كبير ويبذل مجهودًا مميزًا سواء في التدريبات أو المباريات.

شاهد مباراة ليفربول ضد بورتو بث مباشر اليوم بدون تقطيع.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ويستعد ليفربول لمواجهة بورتو، اليوم الثلاثاء بملعب أنفيلد، ضمن لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا. وقال كلوب، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد: “أفضل طريقة لوصف الموقف الذي عاشه محمد صلاح، هي الفرصة الكبيرة التي سنحت له في ميونخ. كل شيء كان مثاليًا ثم جاء سولي، مدافع البايرن من خلفه”.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول

تعرض مباراة ليفربول ضد بورتو غدا تُعرض المباراة بشكل حصري على شبكة بي أن سبورت 2 الرياضية.

وتصدر فريق ليفربول قمة الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الأسبوع بفوز صعب في ملعب ساوثامبتون بفضل هدفين متأخرين من محمد صلاح وجوردان هندرسون، وتعد هذه الثقة الإضافية شكل جيد ضد فريق بورتو الذي لم يخسر منذ أكثر من شهر ويحتل حاليا صدارة الدوري البرتغالي.

موعد مباراة ليفربول ضد بورتو فى دوري أبطال أوروبا

الآن شاهد مباراة ليفربول ضد بورتو بث مباشر .. في دوري ابطال اوروبا .. Liverpool ومحمد صلاح Yalla Shoot

 

تابع مواقعنا