الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اوبو تحصد لقب أسرع علامة تجارية للهواتف نمواً في العالم

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 24/أبريل/2019 - 06:15 م

قالت شركة التحليلات العالمية “كاونتر بوينت للبحوث”، إن شركة “اوبو” استطاعت أن تحصل علي لقب أسرع علامة تجارية للهواتف الذكية المتميزة نموًا في العالم للعام 2018، في أعقاب تحقيقها نموًا مذهلًا بلغ نسبته 863%، واستحواذها على حصة 6% من قطاع الهواتف الذكية العالمي.

مشيرة إلي أن العوامل التي ساهمت لتحقيق هذا المعدل الاستثنائي من النمو، كان دخول الشركة إلى عدد من الأسواق الجديدة، وإبرام العديد من اتفاقيات الشراكة مع شركات الاتصالات.

وخلال العام الماضي، نفذت OPPO خطة عالية المستوى لتوسعة أعمالها، تضمنت ضخ استثمارات كبيرة في منطقة الشرق الأوسط، فأطلقت عملياتها في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى، وافتتحت مركزها الإقليمي الثاني في منطقة الشرق الأوسط بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومنذ العام الماضي، بدأت OPPO تعديل خط إنتاجها في المنطقة بإطلاق هواتف متوسطة إلى عالية الجودة، ويمثل هاتف OPPO Find X، الذي أُطلق في متحف اللوفر بباريس؛ واحدًا من أبرز إصدارات الشركة، وأحد أكثر الهواتف الذكية تميزًا. واستحوذ هاتف Find X على استحسان الجميع بفضل شاشة العرض البانورامية المنحنية، والكاميرا الأمامية المنبثقة، والتصميم الأنيق.

وتشير تقديرات “كاونتر بوينت” المستقبلية إلى أن قطاع الهواتف الذكية المتميزة سيمضي قدمًا في تحقيق نمو مستمر من خانتين، وستكون دورة النمو التالية لهذا القطاع مدفوعة بتوفر الهواتف الذكية التي تدعم تقنيات الجيل الخامس تجاريًا، مما يمثل دعمًا كبيرًا لخطط OPPO، التي عزَّزت محفظة منتجاتها، عبر إطلاق سلسلة OPPO Reno الجديدة، التي تدعم تقنيات الجيل الخامس.

وتتفرد سلسلة OPPO Reno بالعديد من التقنيات الرائدة، لا سيما خاصية تقريب الصورة حتى 10 مرات؛ ومعالج Snapdragon 855؛ والكاميرا الأمامية المخفية، وخاصية الشحن السريع VOOC 3.0، والكثير غيرها. وسيكون هاتف OPPO Reno 5G، الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا في سويسرا، أول هواتف الشركة الذكية الداعمة لتقنيات الجيل الخامس

وإلى جانب هاتف Find X، حققت سلسلة هواتف OPPO R الذكية – وخصوصًا هاتف OPPO R17 Pro – نجاحًا لافتًا منذ إطلاقها أواخر عام 2018، وحظيت تصاميم هذه الهواتف – ذات الألوان المتدرجة المذهلة، والمدعمة بنظام التصوير الليلي الفائق الوضوح (Ultra-Night)– بشعبية واسعة.

تابع مواقعنا