الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود سعد عن مرض شريف مدكور: “اتمنى يكون اختبار ويرجع لجمهوره بخير” (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 26/أبريل/2019 - 09:21 م

شارك الإعلامي محمود سعد، في مظاهر الحب التي جابت السوشيال ميديا منذ إعلان المذيع شريف مدكور إصابته بورم في القولون.

وكتب “سعد” عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: “أتمنى الشفاء العاجل للزميل العزيز شريف مدكور، أنا بحبه جداً هو رجل طيب، نقي، شاطر، لا يلتفت للي بيهاجموه وإذا التفت يرد بمنهى الأدب”.

وأضاف:” الناس احترمته وحبته، واعتبرته من أفراد الأسرة العربية، دمث دؤوب في شغله وحريص إنه يقدم الأفضل، طول الوقت لا أسمع عنه إلا كل كلمة طيبة، هو بيقول إنه مش مصددق اهتمام الناس بيه، لا ياسيدي صدق.. اللي يخرج من القلب يصل القلب بسرعة، وربنا بيدي على قد التعب”.

لعنة سرطان الأمعاء تلاحق شريف مدكور .. تعرف على الأسباب والأعراض (فيديو)

وتسأل الإعلامي قائلاً، “هل جزاء الإحسان إلا الإحسان؟ اتمنى ده يكون اختبار، يارب يكون هذا المرض في جسد شريف مجرد اختبار يخرج منه ويرجع لجمهوه، وهل هناك فخر أكثر من كون جده هو الرجل العظيم هو الفريق محمد فوزي، صاحب الفضل الكبير في ترميم الجيش المصري”.

كان المذيع شريف مدكور  قال في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «TeN» مع الإعلامي عمرو عبدالحميد: “أقدم شكر خاص للممرضة التي رافقتي أثناء الاطمئنان على صحتي، وهناك طفرة في التمريض بمصر، وطريقة التعامل مع المرضى”.

يُغسل الموتى.. مواقف إنسانية في حياة شريف مدكور (فيديو وصور)

وتابع: “دخلت الصبح بدري المستشفى، وعملت شائعات كشف إصابتي بورم في القولون، وهعمل عملية لإزالته في رمضان بإذن الله”، معربًا لشكره لجميع الجماهير.

تابع مواقعنا