الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة كريم بنزيما تُنهي فترة تألقه مع ريال مدريد هذا الموسم

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/أبريل/2019 - 07:20 م

كشف نادي ريال مدريد الإسباني تفاصيل إصابة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، والتي تم على إثرها استبعاده من قائمة الملكي المستدعاة لمواجهة مضيفه رايو فاليكانو، المقررة غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني “الليجا”.

وأكد ريال مدريد، أن كريم بنزيما يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين بالقدم اليسرى، ولكن لم يعلن الميرنجي عن المدة الرسمية التي يغيب فيها اللاعب عن الملاعب، ولكن الفحوصات أثبتت أنه لن يستطيع المشاركة في مباريات الفريق المتبقية في الدوري.

ويعيش الفرنسي كريم بنزيما أفضل فتراته مع نادي ريال مدريد، حيث يتصدر قائمة هدافي الفريق في بطولة الدوري الإسباني برصيد 21 هدفاً كثاني هدافي الليجا خلف ليونيل ميسي وبالتساوي مع لويس سواريز.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أعلن قائمة فريقه لمواجهة مضيفه رايو فاليكانو، المقررة غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

وضم المدرب 19 لاعبًا إلى قائمة المباراة، التي شهدت استبعاد كل من، كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور وألفارو أودريوزولا وسيرجيو راموس، للإصابة، بينما تم استبعاد سيرجيو ريجيلون لسبب لم يتم تحديده بعد.

وضمت القائمة كلًا من:

حراسة المرمى: نافاس – كورتوا – ألتوبي.

الدفاع: كارفاخال – فاييخو – فاران – ناتشو – مارسيلو.

الوسط: كروس – مودريتش – كاسيميرو – يورينتي – أسينسيو – دياز – إيسكو – سيبايوس.

الهجوم: ماريانو – بيل – فاسكيز.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، بفارق 15 نقطة عن برشلونة المتصدر.

اقرأ أيضًا

تعرف على قائمة ريال مدريد لمباراة رايو فايكانو

 

تابع مواقعنا