الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسماعيل يوسف يكشف حقيقة رحيل جروس عن الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 01/مايو/2019 - 01:19 م

نفى إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة  نادي الزمالك ما تردد عن حديث السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن عدم تجديد تعاقده أو عقد اي جلسات مع إدارة النادي في هذا الشأن.

وشدد تيجانا على أن جروس لم يتحدث مع الإدارة طوال الفترة الأخيرة  في أي امور خاصه بهذا الشأن وكان سعيدا جدا عندما أبلغه  المستشار مرتضي منصور  بتوفير طائرة خاصة لرحلة الفريق إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي في إياب نصف نهائي البطولة الكونفدرالية بهدف توفير الراحه لبعثه الفريق

وتابع “جروس منذ فترة أبدى ترحيبه بتجديد تعاقده مع النادي ومنذ ذلك الوقت لم يتحدث عن هذا الشأن ولم يفاتحه مجلس الإدارة والجميع يركز فقط في مشوار الفريق بالبطولة الكونفدرالية والدوري المصري”.

واختتم عضو مجلس الإدارة تصريحاته مطالبا وسائل الإعلام بتحري الدقة وعدم إثارة البلبلة داخل الفريق في هذا التوقيت الحاسم.

رغم تأكيد رئيس النادي بالتجديد.. جروس يقترب من الرحيل عن الزمالك

أعلنت شبكة قنوات “بين سبورتس” عبر حسابها الرسمي الإخباري على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رغبة المدير الفني لنادي الزمالك كريستيان جروس، في عدم الاستمرار مع الفريق الأبيض.

وينتهي عقد المدرب السويسري بنهاية شهر مايو الجاري، وهو ما يضع الزمالك في أزمة حول ماهية المدرب الجديد.

جروس يرحل عن الزمالك
جروس يرحل عن الزمالك

وكتبت الصفحة الرسمية لشبكة “بي إن سبورتس الإخبارية، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر: “مدرب الزمالك السويسري كريستيان غروس يبلغ مجلس الإدارة رسميا بعدم تجديد عقده مع النادي”.

وانتقد المعلق الرياضي، أحمد الطيب سياسات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك تجاه المدير الفني كريستيان جروس في الفترة الأخيرة.

مرتضى منصور: “جروس مرضيش يلعب كهربا غير لما يبوسه من شفايفه” (فيديو)

وقال الطيب، في تصريحات عبر حسابه الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتمنى احترام المدير الفني للزمالك أكتر من كده، واحترام علاقة اللاعبين به أكتر من كده”.

وأضاف: “ما يحدث لا يجوز أبدًا في هذا التوقيت، حتى لو هناك نية لرحيله قريبًا”.

ونجح الزمالك في تحقيق فوزًا غاليًا على فريق النجم الساحلي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ4 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان رئيس الزمالك قد صرح بأنه تدخل وطالب مشاركة كهربا في مباراة النجم، كما أكد أن جروس كان رافضًا لانضمام التونسي فرجاني ساسي للأبيض.

 

تابع مواقعنا