السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطور جديد فى قضية المستشار القانونى المتهم بسب الشيعة فى البحرين

القاهرة 24
أخبار
الخميس 02/مايو/2019 - 12:32 ص

حصل “القاهرة24″، على تفاصيل جديدة فى قضية المستشار القانونى المتهم بالتشجار مع مواطنين فى دولة البحرين، ونعتهم بالانتماء للطائفة الشيعية وتلقيهم تمويلات من دولة إيران خلال وجودهم  فى الغرفة التجارية البحرينية.

وقال المحامى عمرو عبد السلام، فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″، إن هناك بعض المحامين من جمعية محامي البحرين أكدوا أنهم على تواصل لمتابعة قضية المستشار القانونى المصري، وكذلك حضور التحقيقات التى تجريها النيابة العامة بشأن الواقعة التى أثارت الرآى العام بسبب ظهور فيديوهات.

وأضاف عبد السلام، أن المحامين طلبوا إدخال من تشاجروا مع المصري، وظهروا فى الفيديو  كطرف فى القضية، لإجراء التحقيق معهم، كما أن النيابة استمعت لذلك الطلب، موجهاً الشكر للنائب العام البحريني والسلطات البحرينية والشعب البحريني الشقيق،

وتابع المحامى الحقوقى، أن ما حدث هو واقعة فردية، ومهما حدث من وقائع فردية لن تؤثر على علاقات الشعبين الشقيقين.

“الشيعة على رأسك يا كلب”.. حبس مستشار قانونى مصري بعد تراشق فى الغرفة التجارية بالبحرين (فيديو)

تفاصيل المشاجرة

نشبت مشاجرة وصلت إلى التشابك بالإيدى بين مواطن مصري فى البحرين يعمل مستشاراً قانونياً، وآخر بحرينى، وذلك داخل قاعة الغرفة التجارية البحرينية، بسبب نعت الأول للأخير بالشيعى واتهامه بتلقى تمويلات إيرانية.

وجاء فى الفيديو أن مواطناً مصرياً دخل فى مشادة مع مواطنين بحرينيين، ليقول لأحدهم:”أنت يتتكلم وأنت ممول من إيران، ليرد الأخير:”على رأسك الشيعة يا قليل الأدب”، ويتعارك معهم بالإيدى وسط وجود جمع كبير داخل القاعة، وهو الأمر الذى انتهى بتشابك بالإيدى تدخلت بعض الأطراف فيه لاحتواء الأمر.

وقال شهود عيان على الواقعة، إن مشادة كلامية وقعت مع عدد من أعضاء الغرفة التجارية، ليتهم المصرى أحدهم بالحصول على تمويل من “إيران” لكونه يتبع الطائفة الشيعية فى البحرين، مما أسفر عن اشتباك بالأيدي.

تفاصيل التحقيق مع المصرى المتهم بسب شيعة البحرين.. ومقدمة البلاغ: “احترم النعمة اللى أنت فيها” (صور)

تابع مواقعنا