الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” ينفرد بنشر تفاصيل حركة تغييرات قيادية بوزارة الزراعة (مستندات)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 06/مايو/2019 - 01:46 م

حصل “القاهرة 24” على نص قرارات وزارية أصدرها الدكتور عز الدين أبو ستيت، بنقل أو تغيير قيادات بديوان عام الوزارة، وذلك خلال الأيام الماضية، الأمر الذي أثار جدلا واسعا بين الوزارة.

ونص القرار الأول الذي حمل رقم 523 لسنة 2019 على نقل المحاسب شريف كامل علي الليثي رئيس قطاع الشئون المالية والتنمية الإدارية إلى وظيفة غير قيادية مستشار (أ) بديوان عام وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي وإنهاء ندبه بأعمال مدير الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية.

قرارت التغيرات القيادية في وزارة الزراعة

جاء ذلك بناء على مذكرة من المحاسب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الإدارية ورئيس الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية المؤرخ بتاريخ 17 مارس 2019، وبناء على مذكرة المستشار القانوني لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي المؤرخة بتاريخ 19 مارس 2019.

أزمة في وزارة الزراعة بسبب حركة تغييرات تطول القيادات وكبار المسئولين

القرار الثاني الذي حصل “القاهرة 24” أيضا على نسخة منه، نص في مادته الأولى على نقل المحاسب علي صبري على أبو وردة علي مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية للعمل مديرا عاما للإدارة العامة للمتاحف والمعارض الزراعية بديوان عام الوزارة اعتبارا من تاريخ صدور القرار.

وجاء هذا القرار بناء على القرار الوزاري رقم 921 لسنة 2018 بشأن تعيين المحاسب على صبري أبو وردة للعمل مديرا عاما للإدارة العامة للشئون الإدارية بديوان عام الوزارة، وأيضا لصالح العمل.

عاجل.. وزير الزراعة ينقل علي صبري من الشئون الإدارية إلى مدير عام المتاحف

كما أصدر “أبو ستيت”، قرارا وزاريا حمل رقم 525 لسنة 2019 بتعيين المهندس الزراعي أحمد السيد إبراهيم الملاحي مديرا لمديرية الزراعة بمحافظة القاهرة.

قرارت التغيرات القيادية في وزارة الزراعة

ونص القرار الذي حصل “القاهرة 24” على نسخة منه، على تعيين المهندس الزراعي أحمد السيد إبراهيم الملاحي مديرا لمديرية الزراعة بمحافظة القاهرة بدرجة مدير عام لمدة سنة اعتبارا من تاريخ صدور القرار، على أن يحضر الدورة التدريبية اللازمة والإفادة بإتمامها.

صراع بدأ بتولي الوزير.. شريف الليثي من الرجل الأول في “الزراعة” إلى وظيفة غير قيادية (خاص)

وجاء القرار بناء على كتاب المحاسب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الإدارية ورئيس الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية، وكتاب الإدارة العامة للأمن.

وانفرد “القاهرة 24” على مدار الأيام الماضية بنشر تفاصيل حركة تغييرات أصدرها وزير الزراعة الدكتور عز الدين أبو ستيت، وهو ما أثار جدلا واسعا في الوزارة، ومخاوف بين القيادات من الإقالة أو النقل.

قرارت التغيرات القيادية في وزارة الزراعة
تابع مواقعنا