الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصممة أزياء عن إطلالة زوجة محمد صلاح: “تحتاج إلى ستايلست” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 13/مايو/2019 - 05:08 م

وصفت مصممة الأزياء صافي فتحي، إطلالة ماجي محمد صادق زوجة الفرعون المصري محمد صلاح بـ”الموفقة”، بالرغم من أنه ينقصها بعد التعديلات اللازمة كي تكتمل أناقتها.

وقالت لـ”القاهرة 24″: “ملابسها مناسبة لشخصيتها جدا وفي تطور طبعا ولكن بما يناسبها، زوجه محمد صلاح متصالحة مع نفسها جدا واقعية وحقيقية”.

وأضافت: “الأفضل لها أن تكون شبه نفسها فهي متوسطة الجمال عن أنها تكون ملكه جمال مزيفة ولا تشبه روحها وشخصها، مؤكدة أن الوزن له دور في الإطلالة ويجعلها أكثر أناقة.

وأشارت مصممة الأزياء إلى أن زوجة “فخر العرب” تسير في الطريق السليم نحو تحقيق المعادلة الخاصة بها سواء في شكلها أو أزيائها الأخيرة.

ونصحت صافي فتحي، ماجي، بأن تستمر في إنقاص وزنها، مشددة على ضرورة الاستعانة برأي “ستايلست” متخصص وتختار منه ما يناسبها، وأن تفهم طبيعة جسمها ومايناسبه، واختتمت كلامها: “الحقيقة إطلالتها الأخيرة أسعدتني لأنها بداية تغيير”.

وجذبت ماجي زوجة النجم المصري محمد صلاح الأنظار إليها، أثناء ظهورها فى ملعب “أنفيلد” أمس الأحد، خلال استلام  صلاح جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري الإنجليزي، مناصفة مع الثنائي الإفريقي ساديو ماني، ومهاجم أرسنال بيير أوباميانج.

تابع مواقعنا