الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدون ألفاظ خارجة.. كيف واجهت ريا أبي راشد مقلب رامز في الشلال؟! (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/مايو/2019 - 07:49 م

حلت الإعلامية ريا أبي راشد ضيفة في الحلقة الثامنة من برنامج رامز في الشلال المذاع على شاشة mbc مصر.

ووقفت ريا أبي راشد أمام غوريلا رامز جلال بكامل الثقة بالنفس كاتمة خوفها بداخلها دون أن تبديه مثلما يفعل بقية ضيوف برامج المقالب، وبعد إعلان رامز جلال عن أن ما وقعت فيه كان مقلب لم تفعل مثل باقي الضيوف من الإكثار من الألفاظ الخارجة والشتائم، والألفاظ القبيحة ولم يتم التشويش على أي كلام لها سوى مرة واحدة.

وواجهت غوريلا الفنان رامز جلال بشكل مختلف عن بقية ضيوف برنامج رامز في الشلال حيث رفعت يديها الاثنين معلنة الاستسلام وكأنها ترفع الراية البيضاء.

ووجه الفنان رامز جلال العديد من المعاكسات والمغازلات قائلا: كأنها ترماي اسكندرية ووردة لابسه وردة، وقال على عدم تحملها للمقلب دي شكلها هتولد، وقال على أحد فريق العمل روحي في حضنها النسوان لبعضيها.

واستضاف الفنان رامز جلال، اليوم الاثنين، مقدمة البرامج على شاشة mbc، في الحلقة الثامنة من برنامج رامز في الشلال المذاع على شاشة mbc مصر.

معلومات عن الإعلامية ريا أبي راشد ضحية رامز في الشلال

هي مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003، وتقدم أيضا برنامج المواهب الشهير (أرابز جوت تالنت) Arabs Got Talent، بدأت كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة بعام 1999، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة لندنية.

يذكر أن استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة فيفي عبده، في أولى حلقات برنامج المقالب المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

وكان الكابتن رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، ضيف الحلقة الثانية، ضحية الحلقة وذلك في ثاني حلقات برنامج المقالب.

واستضاف الفنان رامز جلال، خلال الحلقة الثالثة الذي يقدمه على شاشة “mbc مصر”، الفنان وائل جسار، ويعد وائل جسار أول المطربين الذين ظهروا في البرنامج هذا الموسم.

واستضاف الفنان رامز جلال لاعب الزمالك فرجاني ساسي التونسي في الحلقة الرابعة على قناة أم بي سي مصر الذي تم تصويره بإندونيسا.

استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة شيماء سيف، وذلك في الحلقة الخامسة، المذاع علي فضائية “ام بي سي مصر.

ووقع المُطرب الشاب مصطفى حجاج ضحية رامز جلال في الحلقة السادسة، المذاعة عبر قناة mbc مصر من في تمام الساعة السادسة والنصف أي بعد أذان المغرب مباشرة، وتم تصوير المقلب في أندونيسيا.

وكانت الفنانة سلوى خطاب ضحية حلقة أمس، بعدما أعلن الفنان رامز جلال عن المقلب الذي تعرضت له: “بتصور أيه هتموتني”، بينما رد عليها رامز جلال قائلا: روقي والله انتي قمر.

تعرف على ضحية الحلقة الثامنة من برنامج رامز في الشلال (فيديو)

تابع مواقعنا