الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة الأزهرى يشارك فى “كلنا معاك من أجل مصر” ويؤكد: يجب أن يهب أبناء الوطن لبناء البلد

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 18/أكتوبر/2017 - 03:27 م

وسط أكثر من ألف من رموز العمل السياسي ونواب البرلمان وقادة الأحزاب ورجال الدين ونجوم الرياضة والفن وشباب ممثلين عن كل محافظات مصر دشن “أعضاء حملة كلنا معاك من أجل مصر” حملتهم لمناشدة الرئيس عبدالفتاح السيسي الترشح لفترة رئاسة ثانية، وكان من ضمن وأبرز الحضور الدكتور أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية فى تدشين حركة “كلنا معاك من أجل مصر”.

وتحدث الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية أننا في وقت يجب فيه أن يهب أبناء الوطن من أجل بناء مصر وإعادة بناء الشخصية المصرية والانسان المصري القادر علي صناعة الحضارة والحفاظ علي المكانة التي ينبغي أن تكون فيها مصر.

وأضاف أننا نتوجه نحو تجديد الخطاب الديني وهي البداية الحقيقية لإزالة ما رسخ في عقول البعض من أفكار مغلوطة علي مدار أكثر من 80 عاما ومتجهين نحو إعادة بناء الصورة التي تليق بالانسان المصري.. ووجه التحية لكل أبناء الوطن الذين يعملون من أجل مصر ومتمنيا التوفيق لأعضاء الحملة ومتمنيا كل التوفيق للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يبذل الجهد لكي تكون مصر في صفوف الدول المتقدمة.

وأكدت الحملة أنها تضم أكثر من 30 ألف شاب وفتاة يمثلون كافة أطياف المجتمع ولديهم مقرات في كافة ربوع مصر سيتم تشغيلها ابتداء من اليوم لتفعيل أنشطة الحملة والتواصل مع المواطنين بالإضافة إلي عقد مؤتمرات شعبية وجماهيرية لدعوة الرئيس السيسي للترشح

 

تابع مواقعنا