الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“شرطة المشاهير” تُعلن عودتها على لسان مؤسسها الراحل راغد قيس (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/مايو/2019 - 12:34 م

أكد الحساب الرسمي لصفحة “شرطة المشاهير” استمرار نشاطها على السوشيال ميديا، وذلك من خلال مقطع فيديو لمؤسسها الراحل راغد قيس.

ونشر الحساب الذي لا يعرف حتى الآن من يقوم بإدراته بعد وفاة مالكه، بنشر مقطع فيديو مصور ظهر خلاله “قيس” يقول: ” أنا هون وارح ضل هون”، مشيراً إلى عودة الصفحة لنقد الفنانين والمشاهير قريبا.

 

View this post on Instagram

 

#شرطة_المشاهير لا قيود ولا حدود مستمرون…قريبا #راغد_قيس

A post shared by شرطة المشاهير (@shorta_almashahir) on May 26, 2019 at 12:10pm PDT

يذكر أن حساب “شرطة المشاهير” على موقع “انستجرام” شارك أول منشور منذ وفاة مؤسسه راغد قيس، بعد تعرضه لأزمة صحية أواخر إبريل الماضي، جاء فيه نفس الحملة باللهجة اللبنانية:” انا هون…و رح ضلّ هون !”.

أول تعليق من مؤسس “شرطة المشاهير” راغد قيس بعد وفاته (صورة)

كان الوسط الفني أصيب بصدمة، بعدما أكد مقربون من الصحفي اللبناني الشاب راغد قيس، الذي اشتهر بنقده للفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، وفاته.

ونعى عدد كبير من الفنانين قيس، الذي أدار الحساب المعروف على انستجرام باسم “شرطة المشاهير”، بمجرد أن تأكد خبر وفاته.

والتزمت صفحة شرطة المشاهير على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” الصمت، أمام هذا الخبر المفجع، ولكن ردت تقارير إعلامية على علامات استفهام متابعيه حول سبب وفاته، حيث أكدت أنه كان يعاني من التهابات حادة وارتفاع شديد في حرارة جسمه، وتطلب الأمر دخوله المستشفى، وبعد فترة اكتشف الأطباء أنه مصاب بفيروس حاد ولم يأخذ الجرعات الطبية الكافية وتوقفت رئتاه عن العمل فانتهت حياته على الفور.

تابع مواقعنا