الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خناقة ريهام سعيد بسبب سخريته من “دينا” وانتقاده لـ”بوسي شلبي”.. أبرز مواقف راغد قيس المحرجة

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 03:38 م

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بخبر وفاة راغد قيس صاحب حساب “شرطة المشاهير”، ونشر العديد من الفنانين برقيات التعازي وسط حالة من الصدمة.

وبالرغم انتقادات قيس اللاذعة للفنانات والفنانين في الوطن العربي، إلا أنه معظمهم عبروا عن حزنهم الشديد لوفاته المفاجئة، واعتاد الشاب الشهير على كتاب منشورات ساخرة تترك صدى واسع الأمر الذي جعله يدخل في صراعات ومناقشات حادة مع شخصيات عامة.

وفاة صاحب “شرطة المشاهير”.. تفجع الوسط الفني (صور)

التزمت صفحة “شرطة المشاهير” على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” الصمت، أمام هذا الخبر المفجع، ولكن ردت تقاير إعلامية على علامات استفهام متابعيه حول سبب وفاته، حيث أكدت أنه كان يعاني من التهابات حادة وارتفاع شديد في حرارة جسمه، وتطلب الأمر دخوله المستشفى، وبعد فترة اكتشف الأطباء أنه مصاب بفيروس حاد ولم يأخذ الجرعات الطبية الكافية وتوقفت رئتاه عن العمل فانتهت حياته على الفور أمس الإثنين.

شرطة المشاهير

 

ونشبت مشادات بين ناقد المشاهير وبعض من الإعلاميين والفنانين، وعلي سبيل المثال، انتقد قيس تصرف الإعلامية بوسي شلبي منذ أيام قليلة، بعد أن قررت إحياء ذكرى الراحلة ناهد شريف من أمام قبرها، قائلا:” لا بوسي لا ما فيكي تحطي كرستين وتفتحي استديو قدام قبر ناهد شريف وتعملي حوار حصري مع بنتها!! لا مقبول ولا مسموح اللي شفناه”.

 

View this post on Instagram

 

.. لا #بوسي لا ما فيكي تحطي كرستين وتفتحي استديو قدام قبر #ناهد_شريف وتعملي حوار حصري مع بنتها!! لا مقبول ولا مسموح اللي شفناه #شرطة_المشاهير

A post shared by شرطة المشاهير (@shorta_almashahir) on Apr 13, 2019 at 6:33am PDT

وردت الإعلامية قائلة:”علي فكره لما رقصتوا نعش صباح في لبنان ونزلتوا رقصات، وعملتو لايف من الكنيسة للمدافن علي جميع قنوات لبنان، وكل مراسم الدفن علي الهواء في المقابر محدش من المصرين اعترض، دي لحظه حلوه لبنت لبنانية رجعت مصر بعد ٢٠ سنه لزيارت والدتها احتواها أهل الفن بالحب والحفاوة والاحترام والحنان، والبنت راجعه بلدها بكره في قمة السعادة واشكرك علي اهتمامك والنصيحة الغالية”.

لماذا منع القطريين المطربة أحلام من حضور حفل زفاف؟ (صور)

أثار راغد قيس غضب الإعلامية ريهام سعيد أيضا، ليس لاعتراضه على طريقه أدائها التي دائماً ما تلقى انتقادات، ولكن بسبب سخريته من الفنانة دينا حيث نشر فيديدو لها بعد عوتها من رحلة العمرة، وعلق :” طلعت مش متجوزة والحمدالله خلصت عمرة ورجعت للرقص، الله يطمن بالك متل ما طمنتيلنا بالنا ويديمك مثال صالح للأمة الاسلامية”.

 

View this post on Instagram

 

.. طلعت مش متجوزة والحمدالله خلصت عمرة ورجعت للرقص ? الله يطمن بالك متل ما طمنتيلنا بالنا ويديمك مثال صالح للأمة الاسلامية ? #شرطة_المشاهير

A post shared by شرطة المشاهير (@shorta_almashahir) on Mar 20, 2019 at 7:20am PDT

 

ريهام سعيد وشرطة المشاهير
ريهام سعيد وشرطة المشاهير.PNG2

 

وعاد من جديد ليثير غضب الإعلامية بوسي شلبي، حيث نشر صورة تجمع الفنانة بوسي وسهير شلبي وشهيرة، وكتب عليها، أملأ الفراغ بالكلمة المناسبة: … مصر”، وردت شلبي :” القوة الناعمة في مصر الفن المصري على راسك وها يفضل على راسك تاج نفتخر به خليك في الفساتنين”.

 

View this post on Instagram

 

.. أملأ الفراغ بالكلمة المناسبة: ……. مصر #شرطة_المشاهير

A post shared by شرطة المشاهير (@shorta_almashahir) on Mar 7, 2019 at 12:43pm PST

بوسي شلبي تثير الجدل من جديد بحذاء غريب.. تعرف على سعره! (صور)

تابع مواقعنا