السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يجتمع السبت للرد على اتحاد الكرة.. و3 اقتراحات أمام بيبو

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 11:20 م

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا يوم السبت المقبل للرد على بيان اتحاد الكرة بشأن تأجيل مباريات الدوري لما بعد بطولة أمم إفريقيا 2019.

ويشهد اجتماع الأهلي السبت الإعلان عن الموقف النهائي من بطولة الدوري، حيث أكد مصدر أنه المجلس الأحمر متمسك بالانسحاب من المسابقة المحلية وقد يخوض باقي مباريات الدوري وكأس مصر بالناشئين خوفا من العقوبات على النادي.

وينتظر النادي الأهلي وصول خطاب رسمي من اتحاد الكرة للرد على لجنة المسابقات، حيث قد يصل الأمر لتديم شكوي رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

المسابقات تحرج الأهلي وتؤكد: لا تعديل على مواعيد الدوري

الأهلى كان قد أعلن في وقت سابق عن رفضه التام لاستمرار المسابقة حتى نهاية البطولة القارية، الأمر الذى سيؤثر على الفريق خلال الموسم الجديد، ولكن لجنة المسابقات أعلنت اليوم التمسك بالجدول المقترح.

الأهلى يُهدد بعدم استكمال الدوري فى حالة تأجيل مبارياته (بيان)

وأكد مصدر بالمجلس أن هناك 3 خيارات أمام بيبو، الأول الانسحاب من المسابقات المحلية تأكيدا على البيان الذي أصدره النادي منذ أيام وتجاهله اتحاد الكرة، والثاني المشاركة بالناشئين حتي لا يدخل النادي في أزمة تؤدي إلى توقيع عقوبات عليه وهبوطه للدرجة الثانية، والثالثة هي تقديم شكوي رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مشددا على أن أعضاء المجلس سيتناقشون في اجتماع السبت لاختيار القرار الأفضل الذي يحفظ حقوق النادي من كل الجوانب.

تابع مواقعنا