الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“انستجرام” يُوقف حساب الفتاة العارية بشكل مفاجئ (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 02/يونيو/2019 - 04:11 م

أوقف موقع الصور الشهير “انستجرام” حساب الفتاة العارية كينسي، التي ظهرت في مباراة نهائي دوري أبطال اوروبا بين ليفربول وتوتنهام، وذلك بعد ملاحظة نشاط غير ملحوظ على حسابها بزيادة قدرت بنحو 2 مليون متابع في وقت قليل.

واقتحمت فتاة عارية ملعب لواندا مترو بوليتانو بالعاصمة مدريد، الذي يحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام.

ارتفع متابعي الروسية كينسي ولانسكي عارضة الأزياء الشهيرة باسم الفتاة العارية لأكثر من مليوني متابع على حساب موقع التواصل الاجتماعي انستجرام  الخاص بها.

من هي “كينسي” الفتاة العارية التي اقتحمت مباراة ليفربول وأوقفتها؟ (صور وفيديو)

حساب الفتاة العارية
حساب الفتاة العارية

وكان لدى الروسية كينسي ولانسكي ٣٠٠ ألف متابع قبل نزولها لأرض الملعب حتى زاد متابعيها لأكثر من مليوني و200 ألف متابع، في مباراة ليفربول في نهائي دوري أبطال أروربا في خلال عشر دقائق فقط أكثر من 19 ألف متابع بعدما قامت بالنزول إلى أرض الملعب أثناء مباراة ليفربول وتوتنهام، ومن الملفت للانتباه أنه يرتفع كل دقيقة ألف متابع.

حساب الفتاة العارية
حساب الفتاة العارية
حساب الفتاة العارية
حساب الفتاة العارية

وفي لافته غريبة في مباراة ليفربول، ظهرت عارضة الأزياء والممثلة الروسية كينسي ولانسكي المشهورة بـ الفتاة العارية مرتدية زي سباحة أسود اللون، مطبوع عليه كلمة “فيتالي غير خاضعة للرقابة” باللون الأبيض البارز.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يعتقد أن عارضة الأزياء الشهيرة باسم الفتاة العارية تعمدت النزول إلى أرضية الملعب من أجل الدعاية لقناة صديقها الروسي.

الجدير بالذكر أن “فيتالي” هي اسم قناة على موقع “يوتيوب”، يمتلكها فيتالي زدورفيسكي، المعروف على شبكة الإنترنت وموقع اليوتيوب باسم المستخدم: “قناة فيتالي زي دي” (VitalyzdTv)، يعتمد على الكوميديا.

تابع مواقعنا