الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر يستطلع رأي الخطيب للحصول على خدمات حارس الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 08:14 م

طلب نادي سموحة الحصول على خدمات علي لطفي حارس مرمي النادي الأهلي في الصيف المقبل لتدعيم مركز حراسة المرمي لعدم وجود بديل لمحمد أبو جبل بعد رحيل المهدي سليمان لبيراميدز.

وفتح فرج عامر رئيس سموحة، باب المفاوضات مع الأهلي للحصول على خدمات لطفي خاصة أنه لا يشارك مع الأهلي ويعتبر الحارس رقم 3 بعد محمد الشناوي وشريف إكرامي.

ورغم صعوبة حصول الفريق السكندري على حارس الأهلي إلا أن عامر طلب ضم اللاعب ولو على سبيل الإعارة لمدة موسم.

خاص.. سموحة يطلب ضم 3 لاعبين من الأهلي في الصيف

لب نادي سموحة ضم 3 لاعبين من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق السكندري في الموسم الجديد.

وعلم “القاهرة 24” أن فرج عامر رئيس النادي السكندري، أجري اتصالات بمسؤولي الأهلي للحصول على خدمات الثلاثي إسلام محارب وأحمد حمودي وهشام محمد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعاني سموحة هذا الموسم من التغييرات الفنية في المدربين بداية من علي ماهر مرورا بطارق يحيي ثم عادل عبد الرحمن وأخيرا حسام حسن، وهو ما دفع الفريق السكندري للبقاء في الدوري الممتاز بصعوبة بالغة بعد امتلاكه 38 نقطة فقط.

وينتظر فرج عامر رد مسؤولي الأهلي على القيمة المالية لضم الثلاثي في الموسم الجديد، خاصة أنهم لا يشاركون في مباريات الأهلي وخارج الحسابات الفنية للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي.

تابع مواقعنا