السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بيرد بتيشيرتات”.. محمد صلاح يواجه الأزمات برسائل ضمينة عبر ملابسه (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 05/يونيو/2019 - 03:51 م

اعتاد الفرعون المصري محمد صلاح على إرسال رسائل ضمنية عقب أية أحداث مهمة يمر بها، وذلك عبر “التي شيرتات ” التي يرتديها خلال الفترة الأخيرة.

محمد صلاح
محمد صلاح

فأحدث التيشرت الذي ظهر به على ملعب أنفيلد ضمن مبارة فريقه وبرشلونة، ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية، واعتبر البعض أن صلاح يريد أن يحمس فريقه، من خلاله حيث كان مكتوب عليه 3 كلمات باللغة الإنجليزية، تحمل معنى “لا تستسلم أبداً”.

بعد أزمته مع الصحفيين.. محمد صلاح يوجه رسالة عبر “تي شيرت” جديد (صورة)

ليس ذلك فحسب، بل قامت العديد من شركات تصنيع وبيع الملابس “أون لاين” بتصيمم نفس تيشرت محمد صلاح الأسود، وعرض للبيع بمختلف المقاسات وتراوحت أسعاره ما بين 130 إلى 135 جنيه.

أما اليوم فقد تعرض صلاح لموقف ليس يحسد عليه من وجهة نظر البعض، وذلك بسبب لعدم معرفته الخروج من المنزل لأداء صلاة عيد الفطر.

محمد صلاح يوجه رسائله: Never Give Up.. المعنى واضح

وقال صلاح على حسابه على تويتر:”اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس أن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد. دا ملوش علاقة بالحب. دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية”.

لم يكتفي صلاح بالتدوين فقط، فبعد ساعات، شارك متابعيه صوره عبر حسابه بموقع “انستجرام”، وهو يرتدي “تي شيرت” مكتوب عليها بالإنجليزية: “impressionism” وتعني “الإنطباعية”، ويبدو أنه أراد إيصال رسالة معينة على خلفية حديثه عن الخصوصية والانطباع الذي وصل إليه.

 

View this post on Instagram

 

‪Happy Eid.‬

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on Jun 5, 2019 at 5:18am PDT

وفى وقت سابق، أبرزت دراسة أثر انضمام الدولي المصري محمد صلاح إلى نادي ليفربول حول مواقف الإسلاموفوبي والسلوكيات، حيث أكدت أن مقاطعة ميرسيسايد (موطن فريق ليفربول إف سي) شهدت انخفاضًا بنسبة 18.9 في المائة في جرائم الكراهية بسبب محمد صلاح.

“تيشيرت” محمد صلاح في مباراة ليفربول وبرشلونة يغزو الأسواق (صور)

يُذكر تطرق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، فى حواره بالحلقة السابعة والأخيرة من برنامج “خط التماس” على قناة RT ، للحديث عن المباراة النهائية التى جمعت فريقي ليفربول وتوتنهام بنهائى لدوري الأبطال، والتي انتهت بفوز ليفربول على توتنهام 2-0.

وقال مورينيو خلال اللقاء، إن فريق ليفربول حقق الأهم بفوزه بالمباراة النهائية والتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخه، رغم عدم تقديم “الريدز” المستوى الذي ظهر فيه مؤخرا من حيث الأداء ونسبة امتلاك الكرة.

وامتدح المدرب البرتغالي مورينيو الملقب بالداهية يورغن كلوب، وقال: “عندما يخسر الفريق في نهائي الأبطال، ويعود للفوز بنهائي العام التالي، فهذا إنجاز لا يمكن أن يحققه إلا مدرب قدير وفريد من نوعه مثل كلوب”.

تابع مواقعنا