الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محسن عادل يكرم “مني زوبع” رئيس هيئة الاستثمار السابق (صور)

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 10:16 م

كرم محسن عادل الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار، الدكتورة منى زوبع رئيس هيئة الاستثمار السابق قائلا: “هذه السيدة العظيمة أدت للهيئة الكثير والكثير وأقل واجب أن تكرم علي أعمالها الجليلة وإنجازاتها”.

وتابع: “كل الشكر و التقدير لأساتذتي مني زوبع وفقها الله وأكرمها”.

وتركت منى زوبع من منصبها كرئيس تنفيذي للهيئة بعد مضيها عام واحد في المنصب، بالرغم من أن قرار تعيينها كان لنحو ثلاثة سنوات.

سبق أن عملت “زوبع” رئيسا لقطاع سياسات الاستثمار فى وزارة الاستثمار، وفى الهيئة العامة للاستثمار، ومن قبلها مساعدا وكبيرا لمساعدى وزراء الشئون الاقتصادية والتعاون الدولى والاقتصاد والتجارة الخارجية، وفقا لموقع الهيئة على الإنترنت.

وتولت “زوبع” مهمة قائما بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة وخلال الفترة من فبراير 2015 إلى 2017 عملت نائبا للرئيس التنفيذي للهيئة، وتعمل في الهيئة العامة للاستثمار منذ 2004، وخلال هذه الفترة عملت رئيسا لقطاع سياسات الاستثمار، ورئيسا للإدارة المركزية لسياسات الاستثمار، ومديرا لملف البنك الدولي.

وقبل انضمامها إلى وزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار، عملت مساعدًا، وكبيرًا لمساعدي وزراء الشئون الاقتصادية، والتعاون الدولي، والاقتصاد، والتجارة الخارجية.

كما عملت  منذ عام 1984 في وزارة التنمية الإدارية، ومساعدا فنيا لوزير الدولة برئاسة مجلس الوزراء، ومساعدا لوزير الدولة للتعاون الدولي، ومساعدا لوزير الدولة للشؤون الاقتصادية، وكبيرا لمساعدي وزير الاقتصاد، وكبير مستشاري وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية.

       

تابع مواقعنا