الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب منتخب الجزائر: لسنا مرشحين للفوز بأمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/يونيو/2019 - 11:39 ص

أكد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر أن محاربي الصحراء ليس مرشحًا للفوز بأمم إفريقيا 2019 بمصر والتي ستنطلق مساء اليوم الجمعة.   وقال بلماضي في تصريحات أبرزتها جريدة “الهداف” إن منتخب الجزائر ليس مرشحًا للفوز بأمم إفريقيا، موضحًا أن الخضر فازوا باللقب مرة واحدةن بالإضافة إلى الوداع من النسخة الماضية خلال الدور الأول. وحول المباراة الاولى أمام كينيا، أوضح أنه مهم جدًا بدء البطولة بفوز لتفادي أي حسابات في مابعد.  

وأضاف أن منتخب الجزائر يحضر للبطولة بشكل جيد للمنافسة واللاعبون أعجبوا كثيرا بالأجواء خاصة أن درجة الحرارة أقل من التي كانت عليها في قطر خلال المعسكر.

 

شاهد لحظة ظهور القميص الخاص بمنتخب الجزائر في أمم إفريقيا (فيديو)

 

نشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم فيديو لحظة ظهور لاعبي محاربي الصحراء بالقميص الخاص والذي سيتم مشاهدتهم به في أمم إفريقيا.

وتستضيف مصر نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 المقبلة في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

ويقع منتخب الجزائر في المجموعة الثالثة والتي تضم بجانبه كلاً من السنغال وتنزانيا وكينيا.

 

جمال بلماضي عن واقعة لاعب منتخب الجزائر المستبعد: الانضباط خط أحمر

 

علق جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر لكرة القدم، على واقعة استبعاد هاريس بلقبلة من صفوف محاربي الصحراء قبل نهائيات أمم إفريقيا 2019.   وقال بلماضي في تصريحات أبرزتها صحيفة “الهداف” الجزائرية: “واقعة مؤسفة وبالنسبة لي تطلب اتخاذ قرار سريع الانضباط داخل المنتخب خط أحمر”.   وأضاف: “إذا أردنا بلوغ أعلى المستويات فلا يمكننا التساهل من هذه الناحية”.  

وأشار بلماضي: “لم أكن قاسيًا على الإطلاق وطريقة عملي ليست صارمة لكن الاحترام واجب بكل تأكيد”.

 

تابع مواقعنا