الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ما بين البلوك وقصف الجبهة.. هنا الزاهد وأحمد فهمي يدخلان عش الزوجية قريبا

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 23/يونيو/2019 - 01:51 م

مر عام تقريبا على خطوبة الثنائي الشهير أحمد فهمي و هنا الزاهد ، تلك العلاقة التي نشأت عن طريق الصدفو بشكل غير مرتب نهائياً، فهما لم يجتمعا في عمل فني واحد على الإطلاق، وأثناء حضور إحدي حفلات العرض الخاص لفيلم سينمائي بدأت شرارة الإعجاب بينهما، وبعد مقابلات لم تكن كثيرة قررا الارتباط بشكل رسمي.

على مدار عام كانت علاقة فهمي وهنا غير تقليدية، ما بين البلوك وكشف أسرار شخصية عن بعضهما البعض، الأمر الذي علاقتهما من أطرف العلاقات العاطفية على السوشيال ميديا.

“عملت له زعرورة”.. شاهد كيف سخرت هنا الزاهد من أحمد فهمي (صور)

لم يترك فهمي معجب يتغزل في خطيبته الحسناء إلا وقام بالرد عليه أو بلغه السوشيال ميديا “قصف جبهته”، فهو من أكثر المشاهير تفاعلا على عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع “انستجرام”، الذي طالما هددته هنا بإغلاق الحساب نهائياً في حالة استمراره بالرد بطريقة ساخرة وعنيفة أحيانا.

وبعيداً عن السوشيال ميديا تعرضت علاقة الحب التي جمعت بين هنا وفهمي إلى التشكيك من قبل البعض، حيث كانت هناك آراء تؤكد عدم اكتمال علاقتهما بالزواج، وأن فهمي سيتركها في منتصف الطريق نظراً لعلاقة النسائية المتعددة، ولكن الفنانة الشابة لم تعطي أهمية لتلك الانتقادات.

شاهد اللحظات الأولى من حفل خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهد (صور-فيديو)

تسبب العرض الخاص لفيلم “قصة حب” بطولة هنا وأحمد حاتم، في أزمة بين فهمي وخطيبته، فلم تكن هنا من الحاضرين للعرض الخاص، بطلب أحمد فهمي من خطيبته عدم حضور العرض الخاص بالعمل وقطع أي صلة تجمعها بصناع الفيلم، عقب المشادات التي دارت بينهما غير مرة لظهورها على البوستر الخاص بالفيلم وهي تحتضن أحمد حاتم في مشهد رومانسي، الأمر الذي جعل هنا تتواصل مع الشركة المُنتجة وتعلن غضبها الشديد من هذا البوستر خاصة أن الصورة مُركبة عن طريق الفوتوشوب بعدما لتقط لهم مصور البوستر كل واحد صور منفردة وتم تجميعهم في صورة واحدة خرجت بهذا الشكل.

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. “الغيرة” تمنع هنا الزاهد من حضور العرض الخاص لـ”قصة حب” (صور)

وبعد أن عادت المياه إلى مجاريها، واستركمها في عمل فني واحد خلال المارثون الدرامي لرمضان السابق من خلال مسلسل” الواد سيد الشحات، كشف الفنان أحمد فهمب عبر برنامج عرب وود علي حسابهم الرسمي على الانستجرام موعد حفل زفافه على خطيبته الفنانة.

وقال فهمي إنه لا يحب حضور الأفراح وأن حفل زفافه سيكون في آخر الصيف.

تابع مواقعنا