الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص| مدير منتخب مصر يكشف حقيقة سحب الموبايلات من اللاعبين

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/يونيو/2019 - 03:20 م

كشف إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر عن حقيقة سحب الموبايلات من اللاعبين خلال معسكر الفراعنة في أمم إفريقيا 2019 في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل. وقال لهيطة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: “غير صحيح سحب الموبايلات من اللاعبين”.   وأضاف: “المدير الفني جلس مع اللاعبين صباح اليوم، وطلب منهم التركيز والحذر من تصرفاتهم لأنهم كبار، والموضوع انتهى”.

وأشارمدير المنتخب إلى أن المكسيكي خافيير أجيري  المدير الفني للفراعنة تحدث مع جميع اللاعبين بجدية وليس مع مجموعة بعينها وطالبهم بالتركيز في البطولة أكثر من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير المصرية”. 

 

ميرهان موديل تحرش بها لاعبي منتخب مصر تنشر رسالة جديدة عن اللاعب أيمن أشرف (فيديو)

بعد ساعات من زعم الموديل المصرية ميرهان تحرش بعض لاعبي منتخب مصر الأول بها، وعرض رسائل لعمرو وردة ومحمود الونش لاعبا المنتخب الوطني، نشرت الموديل المثيرة للجدل قصة جديدة على موقع الصور انستجرام بخصوص اللاعب الدولي أيمن أشرف، مشيرة إلى أن اللاعب لم يحاول التحرش بها على الإطلاق وأنه بريء من هذه الاتهامات ولم يحدث سوى مشاهدته للقصة فقط.

وأضافت الموديل عبر قصتها:”للتوضيح أيمن أشرف لا بعت رسايل ولا حاجة أبدا.. الراجل شاف الاستوري عندي وخلاص عشان كدا اسمه طلع عشان محدش يقول كلام أنا ماقولتوش”.

 تحرش لاعبي منتخب مصر عمرو وردة والونش بموديل
تحرش لاعبي منتخب مصر عمرو وردة والونش بموديل

تفاصيل قضية تحرش لاعبي المنتخب

وأثارت ميرهان الجديل أمس، حيث تعمل موديل للعديد من البراندات العالمية، بقصة تحرش بعض لاعبي منتخب مصر بينهم عمرو وردة على حسابها الشخصي.

ونشرت “ميرهان” فيديو بخاصية “ستوري” على حسابها على “انستجرام” قالت خلاله: “استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وانزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه”.

وأضافت: “والله يا جماعة أول امبارح ده كان يوم حافل، أول ما نزلت “ستوري” جديدة فجأة الناس دي ظهرت عندي”.

وظهر في الفيديو حسابات عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش، لاعبي منتخب مصر.

أزمة عائلية للاعبي المنتخب 

وردت ميرنا أبو النجا زوجة أيمن أشرف ، مدافع المنتخب الوطنى والنادى الأهلى، على ما نشرته، “ميرهان” الموديل المصرية للعديد من البراندات العالمية، وقصة تحرش بعض لاعبي منتخب مصر بينهم أيمن أشرف على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

أمم إفريقيا 2019 .. تردد تايم سبورت الأرضي TiMe Sports.. خطوات وطرق مشاهدتها بجودة عالية

تابع مواقعنا