السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التيمومي ونايبت وبودربالة يساندون المغرب أمام ناميبيا (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/يونيو/2019 - 04:50 م

تواجد محمد التيمومي ونور الدين نايبت وعزيز بودربالة، أساطير الكرة المغربية، وكذلك أعضاء اتحاد الكرة المغربي، في المقصورة الرئيسية لملعب السلام، لمؤازرة المنتخب المغربي في مباراته أمام ناميبيا.

ويلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الناميبي على ملعب السلام، في افتتاح مباريات الدور الأول للمجموعة الرابعة ببطولة الأمم الإفريقية توتال 2019 في مصر.

وتواجد رموز الكرة المغربية من أجل دعم ومساندة اللاعبين في المباراة الافتتاحية بالبطولة، لتكون ضربة بداية قوية لأسود الأطلسي.

التيمومي ونايبت وبودربالة يساندون المغرب أمام ناميبيا
التيمومي ونايبت وبودربالة يساندون المغرب أمام ناميبيا

 

شاهد استقبال الجماهير المغربية للاعبي أسود الأطلس قبل مواجهة ناميبيا (صور)

حرص لاعبو المنتخب المغربي، على النزول إلى أرضية ملعب السلام، قبل انطلاق مباراة الفريق أمام ناميبيا، ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية. وتلقى لاعبو أسود الأطلس، تشجيعًا واستقبال مميز من قبل الجماهير الحاضرة للمواجهة، والتي طالبتهم بتحقيق الفوز في بداية المشوار الإفريقي. ويلتقي المنتخبين بعد قليل على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة ببطولة الأمم الإفريقية.

حكيم زياش أساسيًا مع منتخب المغرب أمام ناميبيا والنصيري يقود الهجوم

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب التشكيل الرسمي لأسود الأطلس لمواجهة ناميبيا في منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وجاء التشكيل على النحو الآتي..

حراسة المرمى: ياسين بونو خط الدفاع: أشرف حكيمي – رومان سايس – مهدي بنعطية – نبيل درار خط الوسط: مبارك بوصوفة – كريم الأحمدي – سفيان بوفال – حكيم زياش – نور الدين أمرابط

خط الهجوم: يوسف النصيري

شاهد توافد جماهير منتخب المغرب على ستاد السلام (صور)

توافدت الجماهير المغربية على ملعب السلام لمشاهدة مباراة أسود الأطلس امام ناميبيا ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لأمم إفريقيا 2019.

ويلتقي منتخب المغرب، نظيره الناميبي في الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لأمم إفريقيا.

ويقع منتخب المغرب ضمن المجموعة الرابعة بجانب موريتانيا وساحل العاج وجنوب إفريقيا.

تابع مواقعنا