الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تحرك قانوني ضد عمرو وردة بعد استبعاده من المنتخب

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 26/يونيو/2019 - 01:07 م

تقدم المحامي أحمد مهران، ببلاغ ضد اللاعب عمرو ورده لما بدر منه من سلوكيات في الفترة الأخيرة، كان آخرها تداول فيديو منسوب للاعب جنسي للاعب عمرو ورده.

وجاء نص البلاغ كالآتي: 

بلاغ ضد اللاعب عمرو وردة
بلاغ ضد اللاعب عمرو وردة

 

يأتي ذلك بعد قرار المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب من معسكر الفريق، بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق ، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق.

يأتي ذلك على خليفة، انتشار فيديو جنسي جديد منسوب للاعب الفراعنة عمرو وردة مع فتاة مكسيكية تدعي أنها صاحبة وردة.

أول رد من عمرو وردة على استبعاده من منتخب مصر

 

ونشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي على تويتر فيديو فاضح لعمرو وردة، بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بين الطرفين (الفتاة المكسيكية وعمرو وردة).

وزعم الحساب المنسوب للفتاة المكسيكية نص المحادثات بين الفتاة التي تدعي أنها صديقة لعمرو وردة، وأنه تم بينهما علاقة جنسية منذ فترة، ولم يتأكد “القاهرة 24” من صحة الحساب الرسمي للفتاة ومن صحة الواقعة.

مصدر بجهاز المنتخب الوطني أكد أن الجهاز الفني يقوم حاليا بالتحقيق في الواقعة بعد انتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتاكد من صحتها من عدمه، وعلى ضوء ذلك سيتم اتخذا قرار حاسم وصارم للحفاظ على تركيز اللاعبين في معسكر المنتخب.

وعلق المنتخب الوطني على انتشار فيديو جنسي جديد منسوب لـ عمرو وردة لاعب المنتخب المصري مع فتاة مكسيكية تدعي أنها صاحبة وردة.

ونشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي على (تويتر) فيديو فاضح لعمرو وردة بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بين الطرفين.

تابع مواقعنا