الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تريزيجيه: المنتخب عائلة واحدة.. وسنفتقد عمرو وردة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 27/يونيو/2019 - 12:19 ص

قال محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني ولاعب قاسم باشا التركي والمتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، إن الثلاث نقاط التي حققها المنتخب أمام الكونغو كانت مهمة في طريق تحقيق اللقب، مصيفا بأن الجائزة ليست شخصية وإنما هي مجهود كل لاعبي الفريق في الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الفريق يقاتل من أجل اللقب.

أضاف بأن لاعبي المنتخب عائلة واحدة والفريق ليس تريزيجيه أو محمد صلاح والكل يعمل لمصلحة الفريق ولا توجد مشاكل والكل على قلب رجل واحد.

شدد على أن الفريق خسر عمرو وردة بعد استبعاده من المعسكر لأنه لاعب مهم ويساعد الفريق كثيرا وحاليا المنتخب وحدة واحدة والهدف هو التتويج باللقب.

شدد على أن المستوى يتحسن كثيرا من مباراة لأخرى والفريق في تحسن مستمر ومع توالي المباريات سيكون المستوى أفضل والقوة الهجومية كذلك وسيسجل الفريق المزيد من الأهداف.

صلاح يقود تمرد المنتخب ضد استبعاد عمرو وردة.. ولهيطة يرفض محاولات أجيرى للحل (تفاصيل)

يبدو أن أزمة استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر خلال نهائيات أمم إفريقيا 2019 لن تمر مرور الكرام، خاصة في ظل تضامن لاعبي الفراعنة مع وردة ورفضهم رحيله بهذا الشكل المهين.

عمرو وردة يرفض الرحيل عن معسكر منتخب مصر بعد قرار استبعاده

الأزمة بدأت بعدما قرر إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني بالتشاور مع هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية، استبعاد وردة من صفوف المنتخب بعد انتشار فيديو جنسي للاعب مع فتاة مكسيكية.

"باهر

لاعبو منتخب مصر يدعمون عمرو وردة عقب استبعاده من بطولة أمم إفريقيا (صور)

علم “القاهرة 24” أن لاعبي المنتخب الوطني على رأسهم أحمد المحمدي ومحمد صلاح وتريزيجيه وأحمد حجازي ومحمد النني وأيمن أشرف وكوكا رفضوا استبعاد وردة من صفوف المنتخب بهذا الشكل المهين وضياع مستقبله، خاصة أنه ملتزم في معسكر المنتخب ولم يرتكب أية أخطاء وما نشر عنه منذ فترات ماضية وليس الآن، وبالتالي لا يجب القضاء على مستقبله بهذه الطريقة.

وبجانب لاعبي الفراعنة رفض أيضا المكسيكي خافيير أجييري المدير الفني استبعاد عمرو وردة من المنتخب.

تابع مواقعنا