الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لظهورها بالمايوه.. ناهد السباعي ترد على منتقديها: “حساب الملكين” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 27/يونيو/2019 - 03:02 م

واجهت الفنانة ناهد السباعي انتقادات لاذعة من قبل جمهورها على موقع “انستجرام”، عقب نشرها صور بـ”المايوه البكيني” أثناء استجمامها على أحد الشواطئ.

"<yoastmark

وأظهرت الصور ناهد السباعي مستلقية على الأرض ورافعة ساقيها لأعلى، مما استفز المتابعين وطالبوها بحذف الصورة، وكتبت متابعة : “انتي لو تعرفي ربنا مش هتعملي كده”، لتبادرهم بالرد قائلة:” والنبى يا جماعة أى نقد بناء أرجوكم، لكن حساب الملكين ده مش طبيعى، سيبونى أتحاسب مرة واحدة بس مع ربنا”.

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة عن كواليس فستانها المثير للجدل والذي كشف جواربها الداخلية، قائلة: ” أنا زعلت من الصحفيين اللي كانوا بيصوروا ومقلوليش، وقبل ما أنزل من البيت الفستان اتفتح وماما عملته بدبوس، ولكن خلال الحفل الدبوس اتفك”.

"<yoastmark

ظهورها فى شيخ الحارة

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة”، قائلة “والله العظيم مكنتش عارفة إن هيحصل كدا.. غصب عني، وأنا عندي منطق في لبسي لو عريان من فوق ميبقاش عريان من تحت، لأن العري مش شياكة ومبقاش يميز اللي يطلع على الريد كاربت اللى يطلع عريان، لأن كل الناس بقت تلبس عريان، واللى يميز دلوقتي الفساتين الغريبة، مثل ليدي جاجا، وزي فستان الكنبة اللى اتريق عليه باسم يوسف، وهو كان قماش تنجيد فعلا وكان عاجبني، بهدف لفت الانتباه”.

ناهد السباعي مثيرة بـ”ميني جيب” في أحدث جلسة تصوير برائحة زمان (صورة)

جلسة تصوير سابقة

وفى وقت سابق نشرت الفنانة صورة من جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخرًا، وذلك عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

وظهرت في الصورة التي نشرتها مُرتدية الزي الشهير بـ”السكرتيرة”، بجانب كُرسي المُخرج، وعلقت على الصورة قائلة: “احدث جلسة تصوير، شكرا لفريق العمل من ميك اب ارتيست ومصمم أزياء ومصور، أحببتها جدا لانها جذابة وجميلة بفضلكم”.

تابع مواقعنا