الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتهام الفنانة السورية سلاف فواخرجي في جريمة قتل فنان مصري في “خط ساخن”

القاهرة 24
فن
الخميس 27/يونيو/2019 - 11:53 م

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل”خط ساخن” الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر أحدى القنوات المشفرة، تفاصيل جديدة حول جريمة قتل “والد والي” الشخصية التي يقدمها الفنان “سناء الشافعي” خلال أحداث المسلسل.

فقد قامت النيابة بتوجيه تهمة القتل لـ”عالية” الشخصية التي تقدمها الفنانة السورية سلاف فواخرجي، لكونها كانت الشخصية الوحيدة التي اتصال به قبل حادث القتل، وكانت آخر واحدة موجودة في منزلة، مما جعل النيابة تقوم بالقبض عليها وتوجية تهمة إليها القتل العمد لها.

مسلسل “خط ساخن” بطولة حسين فهمي، وسلاف فواخرجي، وصلاح عبد الله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، ونرمين ماهر، ومحمود الجابري، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابري، وإخراج حسني صالح.

و تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العديد من القضايا المصرية، التي شغلت بال المصريين في الآونة الأخيرة، والعمل يعيد سلاف إلى الدراما المصرية بعد فترة غياب طويلة، حيث كان آخر مسلسل مصري شاركت فيه هو “كليوباترا”، الذى عُرض عام 2010.

وفي وقت سابق، نشرت الفنانه السورية سلاف فواخرجي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور “انستجرام”، أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

سولاف فواخرجي
سولاف فواخرجي

وظهرت سلاف بشكل جديد وغريب عليها نهائيًا، حيث تم تصويرها وهي تقوم ببعض الطقوس والعادات داخل إحدى الغابات.

سولاف فواخرجي
سولاف فواخرجي

شاهد جلسة تصوير غريبة لـ”سولاف فواخرجي” (صور)

وشاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها بصورة جديدة مع الفنان القدير يحيى الفخراني أثناء تواجدها بكواليس مسرحية “الملك لير”، الذي يقوم ببطولتها.

سولاف فواخرجي تمدح يحيى الفخراني: “ضحكة الأطفال وأخلاق النبلاء” (صورة)

وعلقت فواخرجي على الصورة قائلة: “الملك يحيى الفخراني، الملك لير، ورح عيد جملة كتبتها قبل عنه، ضحكة الأطفال وقلب الشباب وأخلاق النبلاء”.

 

تابع مواقعنا