الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رياض محرز: التأهل لدور الـ16 بداية الحصول على اللقب الإفريقي

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/يونيو/2019 - 03:00 م

أكد رياض محرز لاعب المنتخب الجزائرى، أن التأهل لدور الستة عشر أمر ضرورى خاصة أننا نسعى للمنافسة على لقب البطولة الإفريقية هذا العام.

وأكد محرز أن جمال بلماضى من المدربين المتميزين الذى تولوا تدريب الجزائر ونعمل جميعا على قلب رجلا واحد وجميع المنظومة لديها الرغبة فى اسعاد الشعب الجزائرى.

ونفى محرز مايتردد عن عدم لعبه مع المنتخب الجزائرى بنفس المستوى الفنى مع مانشيستر سيتى مؤكدا أنه جزء من المنظومة والفريق وهناك اختلاف كبير بين الكرة الاوربية والكرة الافريقية فطبيعيا أن يحدث خللا فى الاداء لكننى ابذل قصارى جهدى مع المنتخب الجزائرى مثلما افعل مع الفريق الانجليزى.

وأكد محرز أن الفوز على السنغال مهما واعطانا دفعة قوية من أجل مواصلة هذا الاداء وأن تواجد الجمهور الجزائرى فى المدرجات كان له مفعول السحر فى تحقيق الفوز.

 

موقع عالمي.. رياض محرز الأفضل في مباراة الجزائر وكينيا وفيجولي الأسوأ

 

تمكن منتخب الجزائر من الفوز على نظيره الكيني بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأحد ضمن الجولة الأولى من لمجموعة الثالثة لأمم إفريقيا لكرة القدم.   وكشف موقع “هوسكورد” العالمي عن تقييمات لاعبي منتخب الجزائر أمام كينيا في لقاء أمس الأحد في أمم إفريقيا 2019.   وحصل رياض محرز على أعلى تقييم بنسبة 8.8، ليكون رجل المباراة الأول، فيما كان سفيان فيجولي الأسواء من طرف منتخب الجزائر بـ6.7.   وجاءت باقي تقييمات اللاعبيم كالآتي..   رايس مبولحي: 6.7   يوسف عطال: 8.2   عيسى ماندي: 7.3   بنلعمري: 7.8   بنسبعيني: 7.3   قديورة: 7.1   بلعيلي: 7.3   ياسين براهيمي: 6   إسماعيل بن ناصر: 7.4   بغداد بونجاح: 7.2   مهدي عبيد: 6   أندي ديلورت: 6  
تابع مواقعنا