الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقع عالمي.. رياض محرز الأفضل في مباراة الجزائر وكينيا وفيجولي الأسوأ

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 24/يونيو/2019 - 11:13 ص

تمكن منتخب الجزائر من الفوز على نظيره الكيني بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأحد ضمن الجولة الأولى من لمجموعة الثالثة لأمم إفريقيا لكرة القدم.   وكشف موقع “هوسكورد” العالمي عن تقييمات لاعبي منتخب الجزائر أمام كينيا في لقاء أمس الأحد في أمم إفريقيا 2019.   وحصل رياض محرز على أعلى تقييم بنسبة 8.8، ليكون رجل المباراة الأول، فيما كان سفيان فيجولي الأسواء من طرف منتخب الجزائر بـ6.7.   وجاءت باقي تقييمات اللاعبيم كالآتي..   رايس مبولحي: 6.7   يوسف عطال: 8.2   عيسى ماندي: 7.3   بنلعمري: 7.8   بنسبعيني: 7.3   قديورة: 7.1   بلعيلي: 7.3   ياسين براهيمي: 6   إسماعيل بن ناصر: 7.4   بغداد بونجاح: 7.2   مهدي عبيد: 6   أندي ديلورت: 6  

رياض محرز يوجه رسالة لـ جماهير الجزائر قبل أمم إفريقيا

وجه رياض محرز لاعب منتخب الجزائر لكرة القدم، الشكر للجماهير التي تدعم محاربي الصحراء قبل نهائيات أمم إفريقيا 2019 بمصر.  

ويستعد منتخب الجزائر للتوجه إلى مصر للمشاركة في نهائيات أمم إفريقيا 2019 والتي ستقام في مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

وقال محرز في تصريحات تليفزيونية إنه سيبذل كل مافي وسعه مع زملائه لإسعاد الجماهير الجزائرية المتعلقة بالخضر. وتمنى وقوف الجماهير إلى جانب المنتخب الجزائري واللاعبون يسعون لتقديم الأفضل في أمم إفريقيا لإسعادهم. وأضاف أنه يشكر الجماهير الجزائرية على دعمها الكبير للاعبين فهي متعلقة كثيرًا بالمنتخب واللاعبون أيضًا متعلقون بهم.
تابع مواقعنا