الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم الإصابة والخروج من القائمة.. جنش يحصل على مكافأة أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/يوليو/2019 - 01:24 م

اتفق مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، على منح محمود عبدالرحيم “جنش”، جميع مستحقاته ومكافآته خلال أمم إفريقيا، رغم خروجه من القائمة للإصابة.   وقرر أبوريدة، عدم خروج الحارس من قائمة أو لائحة المكافآت، والحصول على نسبة الفوز بالمباريات على أن يتم إدراج اسمه بقائمة مكافآت البطولة في حال التتويج باللقب.   جاء قرار إدارة الجبلاية، بالاتفاق مع الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، تكليلا لمجهودات الحارس وأنه لم يقصر في مهامه طوال فترة تواجده.   وكان جنش، تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيلس، خلال مشاركته بتدريبات الفراعنة الجمعة الماضية، استعدادا لمواجهة أوغندا، بدور المجموعات للأمم الإفريقية.   ومن المقرر أن يخضع اللاعب لجراحة عاجلة في ألمانيا، خلال الساعات القليلة المقبلة، ويخوض برنامجا تأهيليا قبل العودة للمشاركة في التدريبات.

عاجل| إصابة جنش بقطع فى وتر أكيلس

أثبتت الأشعة التي أجراها محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى المنتخب الوطني عن إصابته بقطع في وتر ” إكليس”، ليتأكد بذلك غياب الحارس عن مواجهات مصر فى باقي مباريات البطولة.

وقام الجهاز الطبى للمنتب، بإبلاغ نظيره فى نادى الزمالك من أجل التنسيق لاجراء العملية الجراحية للاعب، لعودته الي الملاعب فى أسرع وقت.

وكان جنش قد تعرض للاصابة أثناء مشاركته فى تدريب منتخب مصر مساء اليوم استعدادًا لمواجهة أوغندا المقرر لها الاحد المقبل فى ختام مباريات دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية المقامة بمصر حتى 19 يوليو المقبل.

أكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري لكرة القدم، أنه في انتظار نتائج الاشعة التي أجراها محمود عبد الرحيم جنش حارس المنتخب، من أجل معرفة مدى اصابته وتحديد طريقة العلاج.

طبيب المنتخب أوضح أن الحارس الدولى، أصيب في مفصل قدمه أثناء تدريبات اليوم المسائية استعدادا للقاء أوغندا بعد غد في ختام مباريات المجموعة الأولى لنهائيات الأمم الأفريقية.

إصابة الحارس تقلل من فرصه في حماية عرين المنتخب خلال مواجهة أوغندا، حيث كان هناك تفكير في الاعتماد عليه وإراحة الحارس الأساسي محمد الشناوي.

جنش على مقعد أجيري بدكة بدلاء المنتخب رغم استبعاده للإصابة (صور)

تابع مواقعنا