الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب غانا يخوض مرانه الأخير في السويس استعدادًا لموقعة غينيا بيساو

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 01/يوليو/2019 - 06:17 م

خاض منتخب غانا مرانه الأول اليوم في إحدى الملاعب لنادي بتروجيت بعد وصوله امس الي مدينة السويس للعب مع غينيا بيساو غدا الثلاثاء في ختام مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة.

وشارك جميع لاعبي البلاك ستارز في مران اليوم باستثناء كريستيان اتسو الذي حصل على راحة اليوم.

وعقد كواسي ابياه المدير الفني اجتماع قصير مع لاعبيه طالبهم بضرورة حسم التأهل غدا والفوز على غينيا بيساو بعد التعادل مع بنين والكاميرون.

مدرب غينيا بيساو: مكافآت اللاعبين ليست من اختصاصي.. وجاهز لمفاجأة غانا

تحدث باسيرو كاندي المدير الفني لمنتخب غينيا بيساو خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فريقه أمام غانا في ختام مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة في العديد من النقاط.   ورفض كاندي التحدث عن أزمة اللاعبين حول عدم حصولهم على مكافآتهم مؤكدا أن هذا الأمر حق أصيل لاعبي الفريق فقط.   وقال: “نستعد جيدا لمباراة الغد ونعلم مدى أهمية اللقاء للجيل الحالي من اللاعبين”.   وأضاف: “المواجهة مع غانا بالتأكيد ستكون صعبة ولكننا جاهزين بقوة للمنافس ولا توجد أي مشاكل فنية في اختيارات اللاعبين”.  

واختتم: “التغيرات في التنقل بين المعسكرات واردة والإقامة في الإسماعيلية والسويس واحدة وفي النهاية سنعمل على الفوز بالمباراة”.

نجم هوفنهايم: منتخب غانا قادر على الوصول للأدوار النهائية بأمم إفريقيا

تحدث المدافع قاسم نوهو لاعب منتخب غانا ونادي هوفنهايم الألماني عن أهمية لقاء فريقه غدًا أمام منتخب غينا بيساو مساء غد الثلاثاء في أمم إفريقيا. وأكد أنه سعيد بمشاركته الأولى مع البلاك ستارز في النهائيات القارية، مضيفًا أنه يسعى لتطوير أداؤه الفردي والجماعي مع الفريق من اجل الحصول على فرصة اللعب أساسيًا مع المدرب كواسي أبياه.   كما قال خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة الغد أمام غينيا بيساو: “فريقي قدم مردود جيد أمام الكاميرون وتطور الأداء بشكل كبير عن مباراة بنين الأولي التي لعبناها بعشرة لاعبين من الدقائق الأولى وكنا أقرب للفوز في المباراتين بالأخص لقاء أسود الكاميرون”. وعن لقاء غينيا بيساو تحدث نجم هوفنهايم عن ضرورة حسم المواجهة لصالحنا والصعود للأدوار الاقصائية ومن ثم المنافسة على لقب البطولة.

 

أشعة على رباعي منتخب غانا المصاب بمستشفى هيئة قناة السويس

تابع مواقعنا