الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة ضابط في اقتحام سيارة نقل لكمين على الطريق الصحراوي بالجيزة

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 02/يوليو/2019 - 03:20 م

لقى ضابط شرطة مصرعه فى حادث تصادم على الطريق الصحراوي بالجيزة، وذكرت التحريات أن الضابط لفظ أنفاسة الأخيرة إثر تعرضه لحادث سير عقب اصطدامه بمبني النجدة، وانتقلت قوة من المباحث الجيزة، وتم نقل الضابط إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، ولفظ أنفاسة الأخيرة بها.

وذكرت التحريات والتحقيقات أن الضابط كان يعمل في خدمته بكمين، حيث اقتحمت سيارة نقل بمقطورة ومحملة بـ 50 طن أسمنت، الكمين ودهست الضابط.

وقالت التحريات إن الضابط المتوفي يدعى “خالد شبل”، برتبة مقدم شرطة فى مديرية أمن الجيزة، تم تحرير المحضر اللازم للواقع وجاري العرض علي النيابة العامة.

وفي وقت سابق، لقي 14 راكباً مصرعهم وأصيب 9 آخرون جرّاء تصادم 3 سيارات أعلى كوبري طرة القريب من مدينة المعادي في محافظة القاهرة، وفق ما أفاد مصدر أمني في مديرية أمن القاهرة.

وتتوافد قوات الحماية المدنية والإسعاف على مكان الحادث لنقل جثث الضحايا والمصابين بشكل عاجل، فيما تعمل قوات المرور على سرعة التواجد لعودة الحركة إلى طبيعتها، خاصة مع حالة التعطل الذي نتجت عن الحادث.

وتعمل محافظة القاهرة في الوقت الحالي على سرعة نقل المصابين والجثث من مقر الحادثن وذلك تحت إشراف اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

تابع مواقعنا