الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السعدني يروي قصته مع طفلة تبيع المناديل في الشارع (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 09:10 م

روى الفنان أحمد صلاح السعدني، موقف حدث له مع طفلة تبيع المناديل في الشارع، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ونشر “السعدني” صورته مع الطفلة، وعلق عليها قائلا: “القمر دي بتبيع مناديل في الشارع، وقالتلي عايزة اتصور معاك، ومعييش تليفون.. قولتلها انا حصورك وانزلها” مؤكدا: “أن أطفال الشوارع مسئولية المجتمع كله”.

تعرف على قصة أحمد صلاح السعدني مع طفلة تبيع المناديل في الشارع
تعرف على قصة أحمد صلاح السعدني مع طفلة تبيع المناديل في الشارع

وشارك السعدني خلال السباق الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل”زي الشمس” بطولة كوكبة من النجوم منهم دينا الشربيني ، أحمد داوود، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

كما انتقد السعدني في وقت سابق موقف نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر تجاه الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وقبوله لاعتذارها بعد تطاولها على مصر.

وغرد السعدني” عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، قائلا: “هو فعلا الأستاذ هاني شاكر قبل اعتذار الأخت ميريام وعفا الله عما سلف وكده؟”.

وأضاف: “لماذا لم يتم التعامل مع هذه الحالة كما تم التعامل مع شيرين ولا احنا زي القرع؟! نرجو التوضيح”، في إشارة منه إلى أزمة تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي حققت معها نقابة المهن الموسيقية بتهمة الإساءة إلى مصر.

تابع مواقعنا