الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنين يختتم استعداداته لمواجهة المغرب فى دور الـ16 (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 04/يوليو/2019 - 06:22 م

اختتم منتخب بنين لكرة القدم تدريباته على ستاد الشمس استعدادًا لمواجهة المغرب غدًا الجمعة، على استاد السلام ضمن مباريات دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية التى تحتضنها مصر حتى 19 يوليو الجارى.

وشهد المران التركيز على فك العضلات وأداء الإطالات وبعض التعليمات الفنية من قبل ميشيل دوسييه  المدير الفني للمنتخب البنينى، للاعبين قبل مواجهة الغد.

يذكر ان منتخب بنين تأهل لدور السته عشر بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة السادسة عقب التعادل في الثلاث لقاءات امام غانا بهدفين لكل فريق والتعادل السلبي امام الكاميرون وغينيا بيساو.

جانب من تدريبات بنين
جانب من تدريبات بنين
جانب من تدريبات بنين
جانب من تدريبات بنين
جانب من تدريبات بنين

صدام المغرب وبنين.. هل يثأر دوسييه من رينارد؟

يلتقي منتخب المغرب بنظيره بنين في أولي مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية توتال مصر 2019، في تمام الساعة السادسة مساء الغد على ملعب ستاد السلام بالقاهرة.

وصعد المغرب إلى الدور الـ16 كأول المجموعة بينما صعد منتخب بنين من بوابة أفضل ثوالث. ويقود أسود الأطلس الفرنسي هيرفي رينارد، بينما يقود بنين ميشيل دوسييه.

مواجهة المدربين:

مواجهة الغد لن تكون الأولي بين المدربين في تاريخ أمم إفريقيا بل سبق والتقيا من قبل في النسخة الماضية من البطولة القارية، حيث التقي دوسييه (مدرب كوت ديفوار وقتها) ورينارد (مدرب المغرب) في النسخة الماضية بالجابون، وخسر ساحل العاج من أسود الأطلس بهدف دون رد، وخرج ميشيل وأولاده مبكراً من البطولة.

وتعد مواجهة الغد موجهة ثأرية لمدرب بنين دوسييه برينارد، لتعويض خسارة مواجهة مجموعات كان2017 بالجابون، بينما يسعي رينارد للفوز لاستكمال مشوار البطولة الإفريقية وتحقيق اللقب الأغلي قارياً.

تابع مواقعنا