الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24″ يكشف تفاصيل اليوم الثالث لـ”سيرجو راموس” فى الغردقة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 04/يوليو/2019 - 11:58 م

يواصل الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، جولاته بالجزر المتواجدة في البحر الأحمر، حيث يقضي حاليًا أجازته السنوية بمدينة الغردقة برفقة أسرته.

مصادر داخل المدينة الساحلية كشفت لـ”القاهرة 24″ عن تفاصيل الجولات التي قام بها النجم الإسباني، حيث كانت رحلته الأولى لجزيرة أبو منقار، ثم جزيرة مجاويش، علي أن يزور غدًا شاطئ المحمية في جزيرة المفتون.

سيرجو راموس يحتفل بعيد ميلاد زوجته بالغردقة
سيرجو راموس يحتفل بعيد ميلاد زوجته بالغردقة

سيرجو راموس يحتفل بعيد ميلاد زوجته بالغردقة
سيرجو راموس يحتفل بعيد ميلاد زوجته بالغردقة

وكشفت المصادر، أن مدافع ريال مدريد رفض مغادرة الجناح المخصص له اليوم، بسبب رغبته في الحصول علي راحة بعد احتفاله بعيد ميلاد شقيقته أمس.

ومن المنتظر أن يغادر راموس مدينة الغردقة الأحد المقبل متجهًا إلى بلاده.

وكان محمد صلاح قد ساهم في جذب أنظار العديد من نجوم العالم لمدينة الغردقة الي تتميز بطبيعة ساحرة، بعد أن قام بنشر العديد من صوره وهو يقضي أجازته قبل الانضمام الي معسكر المنتخب المصر المشارك حاليًا في كأس الأمم الإفريقية.

راموس يصل الغردقة على طائرة خاصة لرجل أعمال مصري.. ويطلب من برج المراقبة منع تصويره (صور)

ووصل قائد فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس ، إلى مصر، لقضاء إجازته الصيفية، وشهر العسل، برفقة زوجته وأولاده وبعض من أفراد عائلته.

وقال مصدر لـ”القاهرة 24“، إن طائرة قائد النادي الملكي، وصلت إلى مطار الغردقة في تمام الحادية عشر مساء اليوم، مبينًا أنه كان برفقته زوجته وأولاده وأخته وآخر من عائلته.

وكشف المصدر، أن سيرجيو راموس، قدم إلى الغردقة على متن الطائرة الخاصة لرجل الأعمال كامل أبو علي، إذ اصطحبته من مطار مدريد إلى مطار الغردقة الدولي.

وأضاف، أن سيرجيو راموس، طلب من كابتن الطائرة أن يبلغ برج المراقبة أن يؤكدوا على قيادات مطار الغردقة بمنع تصويره هو وعائلته أثناء وصولهم، مبينًا أن مدير الأمن ذهب إلى المطار ووجه القيادات الأمنية بعد السماح بتصويره نهائيًا.

وفي ذات السياق، شدد الفندق الذي يتستضيف راموس، أثناء تواجده بالغردقة، الإجراءات لاستقبال قائد النادي الملكي، وعلقوا لافاتات على حوائط الفندق للترحيب به.

تابع مواقعنا