الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام جنوب إفريقيا بدور الـ16 (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 06/يوليو/2019 - 12:28 ص

توقع الإعلامي هاني حتحوت، تشكيل المنتخب المصري لكرة القدم أمام جنوب إفريقيا غدا السبت، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتى 19 يوليو الجاري.

وأضاف حتحوت، خلال تقديمه برنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن التشكل المتوقع يضم محمد الشناوي وأحمد المحمدي، محمود علاء، أحمد حجازي، أيمن شرف، محمد النني، طارق حامد، ومحمد صلاح، عبد الله السعيد، تريزيجيه، ومروان محسن.

يُذكر تعرض محمود حمدي الونش مدافع المنتخب الوطني الأول لإصابة في مران المنتخب، وحرص الجهاز الفني لإيقاف التمرين والاطمئنان عليه.

وغادر اللاعب المران برفقة طبيب المنتخب الوطني الدكتور محمد أبو العلا خوفا من تفاقم إصابته.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الجنوب افريقي في التاسعة من مساء السبت على استاد القاهرة الدولي في إطار لقاءات دور الستة عشر من كأس أمم إفريقيا.

جلسة فيديو للاعبي منتخب مصر قبل المران الأخير استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا

يؤدي منتخب مصر الأول لكرة القدم صلاة الجمعة، في فندق إقامته بجوار مطار القاهرة الدولي، قبل ساعات من مواجهة جنوب أفريقيا، ببطولة الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب التدريب الأخير له في الثامنة مساء اليوم بملعب الكلية الحربية، حيث تقرر فتح التدريب للإعلام لمدة 15 دقيقة، بالإضافة إلى جلسة فيديو بين المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني واللاعبين، يشرح خلالها نقاط القوة والضعف بالمنافس قبل المواجهة المرتقبة.

 

تابع مواقعنا