الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صراع الأهلي والزمالك على نجوم الإسماعيلي.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 08/يوليو/2019 - 03:04 م

أصبح صيف الصفقات ساخن ومشتعل جدًا بين القطبين الأهلي والزمالك على التعاقد معه اللاعبين وتدعيم الصفوف للموسم المقبل.   ففي الوقت الذي ينتظر الزمالك عودة لاعبه محمود كهربا لصفوف الفريق والانتظام في التدريبات، بعد غياب فترة كبيرة إلا أن كل المؤشرات تؤكد أن اللاعب في طريقه للأهلي مرة أخرى.   وعلى الجانب الآخر، يأمل الزمالك في قطع الطريق على الأهلي الراغب في تدعيم دفاع الفريق بثنائي الإسماعيلي محمود متولي وباهر المحمدي.   غاب متولي عن أنظار مسؤولي الإسماعيلي طوال الفترة الماضية، وانقطع عن تدريبات الفريق لرغبته في الانتقال لصفوف الأهلي إلا أن الزمالك يرغب في ضم اللاعب حتى لايستفيد به نادي القرن.  

وفي ظل رغبة الأهلي في ضم المحمدي، قطع الزمالك شوطًا كبيرًا لضم اللاعب قبل المارد الأحمر لتدعيم الجانب الأيمن للفارس الأبيض، حيث ترددت أنباء عن توقيع المحمدي للزمالك.

وكان باهر قد تواجد ضمن صفوف المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي ودع الفراعنة منافستها من دور الـ 16 على يد منتخب جنوب أفريقيا بهدف نظيف، ليتأهل الأولاد لمواجهة نيجيريا في ربع نهائي البطولة.

وشارك باهر المحمدي مع الفراعنة في أمم أفريقيا خلال مباراة واحدة فقط، كانت أمام أوغندا، وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد، بختام دور المجموعات من البطولة.

وكان المحمدي قد ظهر بمستوى مميز خلال مسابقة الدوري، ولفت أنظار كبار الأندية تجاهه، من أجل ضمه خلال فاعليات الموسم الجديد.

 

تعرف على كل ما يخص الدبابة المالية أليو ديانج صفقة الأهلي الجديدة

رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع المالي أليو ديانج لمدة 5 سنوات (صورة)

 

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات، المتواجد حاليا في الجزائر ، عن تعاقد الأهلي مع المالي أليو ديانج، لاعب مولودية الجزائر، لمدة 5 مواسم قادمة.

جاء ذلك بعد فترة من التفاوض استمرت أكثر من شهر في ضوء ترشيح الجهاز الفني والسعي لاستفادة الأهلي من جهوده.

وعليه، كلف محمود الخطيب، رئيس النادي، أمير توفيق بالسفر إلى الجزائر قبل يومين لإتمام إجراءات التعاقد في ظل وجود عدة عروض للاعب من دول بلغاريا وتونس والسعودية، ليتم توقيع العقود بعد جهود كبيرة من مدير التسويق والتعاقدات، والذي حرص على الرجوع إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والمكلف بشئون كرة القدم في كافة الأمور، وذلك خلال الساعات الماضية.

يذكر أن ديانج البالغ من العمر 21 عاما، يشغل مركز لاعب الوسط المدافع، ويعد أحد لاعبي منتخب مالي الأوليمبي.

انضم لصفوف مولودية الجزائر ليصبح محط أنظار العديد من الفرق إلا أن رغبة اللاعب والمفاوضات الجادة حسمت الصفقة لصالح الأهلي لمدة ٥ مواسم قادمة.

تابع مواقعنا