الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بابا أنا اتخرجت”.. مريم عامر منيب تحتفل مع والدها على طريقتها الخاصة (صور وفيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 09/يوليو/2019 - 01:26 م

خطفت مريم عامر منيب ابنه الفنان الراحل الأنظار على السوشيال ميديا، وذلك بعد احتفالها بتخرجها على طريقتها الخاصة، حيث تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جمعت المطرب الراحل وابنته، وعلقت عليها قائله: “بابا أنا تخرجت”، الأمر الذي أثار تعاطف الكثيرون معها.

مريم منيب
مريم منيب

وشارك الملحن خالد عادل، عددًا من صور حفل تخرج مريم عامر منيب، على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك” وعلق: “القمر بتاعنا كبر واتخرج أحلى مريم فى الدنيا …ربنا يحميكى يارب يا مريوم…واشوفك أحلى و أجمل”، مضيفا: “انتظروا قريبا القمر”.

منشور ابنة عامر منيب

وتسبب المنشور في حيرة المتابعين عما إذا كانت ابنه المطرب الراحل تستعد لدخول مجال الفن، سواء بالغناء أو التمثيل، مثل والدها وجدة والدها الفنانة القديرة ماري منيب.

مريم عامر منيب
مريم عامر منيب

وتوفى الفنان عامر منيب، في 26 نوفمبر 2011، عن عمر يناهر الـ48 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان، وله 3 أولاد وهم مريم، زينة، ونور، وتحرص كل واحدة منهن على نشر صور لها مع والدها من حين إلى آخر عبر حسابها الخاص.

أقرأ أيضا.. 

عامر منيب.. تعرف كيف دخل عالم الفن بالصدفة

ولد عامر منيب في حي الدقي لعائلة فنية حيث أن جدته الفنانة الراحلهة”ماري منيب” التي كانت تصطحبه معها لمسرح نجيب الريحاني لمشاهدة أعمالها.

وتزوج مرة وحيدة من إيمان الألفي، وهي من خارج الوسط الفني، وأنجب منها بناته “زينة”، “نور”، “ومريم”.

دخل عامر عالم الفن عن طريق الصدفة عندما كان يستعد للسفر إلى أستراليا للحصول على الدكتوراه والعمل والاستقرار هناك، وقبل السفر اجتمع مع أصدقائه لتناول وجبة السحور بأحد الفنادق وتوديعهم، وتصادف وجود بعض الفنانين الكبار بالفندق ذاته مثل محمود ياسين وزوجته شهيرة، نور الشريف وزوجته بوسي، فاروق الفيشاوي، والموسيقار حلمي بكر، ليقدم عامر منيب إحدى أغنيات الراحل محمد عبد الوهاب، يلفت انتباه حلمي بكر الذي لم يكن يعلم أنه حفيد ماري منيب، ويقنعه بعدم السفر والبحث عن مستقبله الغنائي في مصر.

تعرف على شركة “دابسي” المنافس الجديد لـ”أوبر وكريم”.. تتيح طائرات وتنطلق خلال أيام

تابع مواقعنا