الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وسائل إعلام: الكويت ستسلم خلية الإخوان الإرهابية إلى السلطات المصرية

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 12/يوليو/2019 - 09:52 م

كشفت وسائل إعلام محلية كويتية، أن السلطات ستقوم بتسليم الخلية التى تم ضبطها اليوم، والتى تتبع جماعة الإخوان، وهاربين من أحكام قضائية صادرة ضدهم إلى السلطات المصرية.

حيث كشفت صحيفة القبس الإلكتروني، اليوم الجمعة، أن عناصر الخلية الإرهابية المصرية التابعة للإخوان، والذين سيتم تسليمهم إلى السلطات المصرية، بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية خلال الفترة المقبلة.

ونشرت وزارة الداخلية الكويتية صوراً للمتهمين المقبوض عليهم اليوم، من خلال رصد خلية تابعة لجماعة الإخوان فارين من صدور أحكام قضائية بحقهم، لاتهامهم بارتكاب جرائم عنف، وأعمال إرهابية.

ننشر تفاصيل خلية الإخوان الإرهابية المضبوطة في الكويت (الأسماء والصور)

وقالت الداخلية الكويتية، أنها ضبطت خلية تتبع تنظيم الإخوان صدر بحقها أحام قضائية في مصر وصلت إلى 15 عاما، لافتة إلى أن أعضاء الخلية قاموا بالتخفي والتواري من أجهزة الأمن المصرية متخذين من دولة الكويت مقرا لهم.

وأضافت الداخلية الكويتية، أن الجهات المختصة رصدت مؤشرات قادت إلى الكشف عن وجود الخلية الإخوانية، وقامت بعملية أمنية استباقية تم بموجبها ضبط أعضاء الخلية في أماكن متفرقة، مشيرة إلى أن التحقيقات جارية للكشف عن المتعاونين معهم ومن مكنهم من التواري وساهم بالتستر عليهم.

وقالت الوزارة إنه من خلال التحريات تمكنت من تحديد مواقع افراد الخلية وباشرت الجهات المختصة عملية أمنية استباقية، تم بموجبها ضبطهم في اماكن متفرقة، وبعد اجراء التحقيقات الأولية معهم اقروا بقيامهم بعمليات ارهابية واخلال بالأمن في اماكن مختلفة داخل الاراضي المصرية، مؤكدة أن التحقيقات لاتزال جارية للكشف عمن مكنهم من التواري وساهم بالتستر عليهم والتوصل لكل من تعاون معهم.

تابع مواقعنا