الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل صفقة انتقال علي جبر من بيراميدز إلى الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 14/يوليو/2019 - 05:05 م

نجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إنهاء المفاوضات بشأن الحصول على خدمات علي جبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز سبورت، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى المارد الأحمر موافقة من بيراميدز بالساعات الماضية، تفيد بالسماح للاعب بالرحيل بصفة نهائية مقابل الحصول على خدمات إسلام محارب وحسين السيد مارسيللو ثنائي الأحمر، لمدة عام على سبيل الإعارة.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة لاسارتي المدير الفني، في تدعيم خط دفاعه خلال الموسم الجديد خاصة أن الفريق يطمح لاستعادة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

علي جبر وهايدي يتوسطهم محمد حماقي في ظل غياب لاعبي الأهلى(صور)

 

أقيم حفل زفاف اللاعب على جبر، نجم المنتخب الوطنى ونادى بيراميدز مساء أمس بأحد الفنادق الشهيرة  بالتجمع الخامس وسط غياب تام لنجوم النادى الأهلى خاصة أعضاء المنتخب.

على جبر

أسباب غياب لاعبو الأهلي

وكانت مباراة الأهلى والمصرى الذي أقيمت باستاد المكس بالإسكندرية، أمس، هي السبب الرئيسي فى عدم لحاق نجوم الأهلى المدعوين بحفل زفاف على جبر.

وحضر مؤمن زكريا لاعب الأهلى غير المقيد فى قائمة الفريق هذا الموسم بعد عودته من الإعارة بنادى بأحد السعودى حفل زفاف على جبر بجانب عصام الحضرى حارس النجوم والفراعنة الأسطورى وأحمد عادل عبدالمنعم حارس المقاصة وكتيبة من نجوم الزمالك أمثال شيكابالا وكهربا وعمر صلاح ومحمود علاء وباسم مرسى وطارق يحيى وإبراهيم سعيد.

علي جبر
علي جبر

الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز حضر بشكل كامل ومسئولو النادى يتقدمهم حسام البدرى رئيس منظومة بيراميدز ومحمد جمال العاصى المدير التنفيذى وأحمد حسن المشرف على الفريق وأحمد عفيفى المتحدث الرسمى وشادى الجيلانى المنسق الإعلامى.

محمد حماقى شاهد على عقد قران علي جبر مدافع بيراميدز (صور)

وأحيا النجم محمد حماقي حفل زفاف اللاعب على جبر مدافع فريق نادي بيراميدز على عروسته “هايدى” وسط حضور مميز من الوسط الرياضى ونجوم الفريق والأهل والأصدقاء في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

وأصر جبر على أن يكون حماقى شاهداً على عقد القرآن، وبعدها انطلق الفنان فى الغناء والرقص وسط العروسين والأصدقاء.

وحرص عدد من اللاعبين على حضور حفل زفاف زميلهم، وكان في مقدمة الحضور كل من “أحمد حسن المشرف العام على كرة القدم في نادي بيراميدز، وشيكابالا، وعبد الله السعيد، ومحمود كهرباء، وأحمد السيد، وإبراهيم سعيد، وعمر جابر”.

رسميًا.. إيقاف علي جبر لاعب الزمالك بسبب مستحقات وكيله

 

واقعة علي جبر الأشهر.. الزمالك “خايف” من تكرار سيناريو بكاري جاساما أمام “أغادير”

تابع مواقعنا