الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت العدل ينتقد أداء هاني رمزي.. ومتابع يهاجمه (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 17/يوليو/2019 - 01:37 م

نشر السيناريست والشاعر مدحت العدل عبر حسابه الرسمي على موقع الرسائل القصيرة “تويتر”، تدوينة اعترض فيها على اختيار الكابتن هاني رمزي في الجهاز الفني للمنتخب المصري مع أجيري.

وكتب العدل في التدوينة قائلًا: “الحقيقة الواضحة وضوح الشمس أن الكابتن هاني رمزي لم ينجح مع أي منتخب دربه ومع ذلك تم اختياره للقيادة مع أجيري فكانت المهزلة.. ممكن أي مسئول يشرح لنا ما هي معايير الاختيار؟، حيث رد عليه أحد المتابعين قائلًا: “وحضرتك بتقول لمين معايير اختيار الفنانيين اللي بيشتغلوا معاك“.

وفي سياق آخر يستعد مدحت العدل للمشاركة في ألبوم الميجا ستار عمرو دياب الجديد، وذلك بعد غياب دام ما يقرب من 20 عاما، وذلك بعد مشاركته من قبل بكتابة فيلم “ايس كريم في جليم” والعديد من الاغاني.

كشف ذلك السيناريست مدحت العدل خلال مداخلة هاتفية عبر اذاعة “نجوم اف ام” مع برنامج “حكاية البوم”، حيث أن الأغنية ستكون من ألحان محمد يحيي

جدير بالذكر أن مدحت العدل شارك عمرو دياب العديد من الاغاني في بداياته وهم، انا مهما كبرت صغير، انا عاشق، ايه بس اللي رماك، زي الزمان، مستغرب ليه، كنا حبايب، ناوي تعاتب، وايه يعني، ورماني الشوق، وجميع الاغني السابقة من ألحان الفنان عمرو دياب، يشار إلى أن ألبوم عمرو دياب من المقرر طرحه، خلال فصل الصيف من العام الجاري.

 

تابع مواقعنا