الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفيظ دراجي يتحدث عن الفارق بين أجيري وبلماضي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/يوليو/2019 - 04:22 م

تحدث المعلق الجزائري حفيظ دراجي ، عن الفارق في الروح بين خافيير أجيري، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، ومواطنه جمال بلماضي، المدير الفني للخضر.

وقال خلال استضافته في ندوة “القاهرة 24”: “أنا لا أحب المقارنة بين جمال بلماضي وأجيري ولكن بلماضي رجل جزائري وعنده روح مختلفة عن أجيري وكان يتابع المنتخب الجزائر من قبل”.

وأضاف: “أجيري اكتشف مصر عندما جاء إليها لا أعتقد أنه كان يتابع مصر أو قرأ الكثير عن مصر الكرة والجمهور والاعلام واللاعبيين لا أعتقد أنه كان يعرف شيئا عن كل هذا”.

وتابع:”بينما جمال بلماضي يعرف الخصوصيات الجزائرية ويعرف عقلية اللاعبيين الجزائرين المحترفين لأنه كان لاعب محترف لاعب في أندية كثيره بأوروبا فيعرف العقلية ويعرف ما يجب أن يتوفر للاعبين المحترفين من شروط ليتفوقوا في أدائهم”.

بعد زيارة جمهور الجزائر لها.. والدة أبو تريكة: إن شاء الله ترجعوا بالكأس (فيديو)

دراجى عن بلماضى

وأردف:”جمال بلماضي في ظرف 10 أشهر وتقريبا هي نفس فترة أجيري، تعرف على الجزئيات والتفاصيل المهمة في منتخب الجزائر، فهو لم يكن في حاجة إلي مقدمات”.

وأردف:”أيضا خطابه مع اللاعبيين كان واضح جدا عملية الثقة المتبادلة التحفيز متواجدين منذ البداية، الجماهير في الجزائر واللاعبين دوما يقولوا أنه منصف”.

وأكد:”فلسفة بلماضي صنعت الفارق هي التي أعطت تلك الروح الذي شاهدتها في مباريات المنتخب الجزائري وأيضا جمال بحكم تجربته يعرف متطلبات المباريات العادية أو البطولات يعرفها جيدا أجيري لا يعرف ذلك”.

وأنهى:”جمال بلماضي ليس مسيطر علي المنتخب هو متحكم وأيضا هو عنده قبول عند الجماهير وعند الإعلامين وهذا مهم جدا لم يكن بحاجة الي وقت لكي يتأقلم”.

وتحدث المعلق الرياضي الجزائري الشهير عن توافد أعداد كبيرة من جمهور الجزائر إلى مصر لحضور نهائي بطولة أمم إفريقيا 2019

ويلتقي منتخبا الجزائر والسنغال يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي في نهائي كان 2019.

أبو تريكة يعلق على زيارة حفيظ دراجي لمنزل أسرته بناهيا

تابع مواقعنا