الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا| أليو ديانج يجتاز الكشف الطبي للأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/يوليو/2019 - 06:17 م

نجح المالي أليو ديانج لاعب الأهلي الجديد والمنتقل لمدة 5 مواسم في تخطي الكشف الطبي تمهيدًا للمشاركته مع النادي الأهلي بدءًا من الموسم الجديد. ويتواجد ديانج حاليًا بالأهلي استعدادًا للمشاركة في مران الفريق لأول مرة منذ إعلان النادي ضم اللاعب. وأعلن النادي الأهلي ضم الدبابة المالية، والذي يبلع من العمر 21 عامًا ويلعب في مركز الوسط المدافع، وخاض مباريات عديدة برفقة المنتخب الأوليمبي، حيث إنضم إلى مولودية الجزاء وخاض 37 مباراة خلال الموسم المُنقضي ولم يسجل سوى هدف وحيد.

مؤمن يكتفي بجلسة في “الجيم” ولاسارتي يعقد جلسة فنية مع لاعبي الأهلي

وفى وقت سابق اكتفى مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم الخميس علي ملعب التتش بالجزيرة.

واستأنف الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الأربعاء القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ومن جهة أخرى، عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة القادمة .

وخصص الجهاز الفني للأهلي فقرة للتصويبات في مران الفريق بقيادة سباستيان المدرب المساعد واشتملت على إرسال العرضيات من الجانبين إلى اللاعبين على حدود منطقة الجزاء قبل التسديد على المرمى.

تابع مواقعنا