الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى سارة للسيدات.. طرح “حمالة صدر” مُبردة وتمنع التعرق في الحر (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 25/يوليو/2019 - 05:36 م

تواجه كثير من السيدات مشكلة التعرق بمنطقة الصدر، خاصة في الأيام شديدة الحرارة، وبالرغم من ارتداء حملات صدرية مصنوعة من خامات القطن، إلى أن الأمر لن يكون مُرضيًا بنسبة كبيرة فضلًا عن ظهور حبوب على سطح الجلد يصاحبها أحمرار والتهابات مزعجة.

ولإنهاء تلك المعاناة ابتكر مجموعة من الخبراء، حملات صدر فريدة من نوعها، تقوم بتهدئة وتبريد الجلد طول فترة ارتدائها، صممت بطريقة ذكية لمنح المستخدمات تجربة مريحة.

حمالات صدر مبردة في الطقس الحار
حمالات صدر مبردة في الطقس الحار

تعتمد فكرة “البرا” الجديدة على حبيبات صلبة توضع بداخلها لحتفظ بالحرارة لوقت طويل، كما أنها قابلة قابلة للغسل في الغسالة ويمكن إعادة استخدامها طوال فصل الصيف.

حبيبات توضع في حمالات الصدر للتبريد د
حبيبات توضع في حمالات الصدر للتبريد

يمكنك وضع تلك الحبيبات في درجة حرارة 14 مئوية، ثم بعد ذلك إدخالها مباشرةً في حمالة الصدر، للاستمتاع بـ”طراوة” تلك المنطقة في الأيام الحارة عندما تكونين خارج المنزل.

يمكنك الحصول عليها مقابل 6.19 جنيهًا إسترلينيًا من على متجر أمازون الإلكتروني، بالإضافة إلى أكياس جل قابلة للغسل وقابلة لإعادة الاستخدام تتوافق بشكل طبيعي مع شكل ثديك، كما تتوافر بعض الأغطية الأقل حجمًا مقابل 5.59 جنيه إسترليني.

خبر سار للأمهات.. ابتكار جهاز يسمح للأباء بإرضاع أطفالهم (صور)

وعلى جانب أخر، ابتكرت شركة يابانية جهازُا يشبه صدور الأمهات، يسمح للآباء بإرضاع أبنائهم من خلاله، بنفس الطريقة التي ترضع بها الأمهات أبنائهن.

وقالت الشركة المنتجة، إن جهازها القابل للارتداء يتكون من ثديين صناعيين أو زائفين، يحوي الأول على الحليب الذي يتم إعداده في المنزل، بينما يحتوي الآخر على وسيلة الإرضاع المشابهة لآلية الإرضاع البشرية.

 

تابع مواقعنا