الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد مجدي قفشة يثير الجدل حول انتقاله للأهلي بصورة على “انستجرام”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 26/يوليو/2019 - 12:48 ص

مازالت وجهة محمد مجدي قفشة لاعب خط وسط فريق بيراميدز لم تتحدد بعد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأثار اللاعب الجدل بنشره صورة له عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام“، لحظة توقيعه الكشف الطبي دون أن يعلن عن وجود المكان.

وترددت الأقاويل في الفترة الاخيرة عن توقيع محمد مجدي قفشة لاعب فريق بيراميدز، للأهلي والانتقال إلى صفوفه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر إن مجدي قفشة، قد انتقل لصفوف بيراميدز قادماً من أنبي فى انتقالات الصيف الماضي، وشارك اساسياً فى بداية الموسم الحالي قبل ان يصبح بديلاً لعبدالله السعيد فى منتصف الموسم.

محمد مجدي قفشة
محمد مجدي قفشة

“بيراميدز”: وكيل الأهلى الملاكى سبب تعطيل انتقال قفشة

وأعلن مصدر داخل بيراميدز لـ”القاهرة 24″، في وقت سابق أن اللاعب اتفق مع مسؤولو النادي الأهلي على كافة تفاصيل التعاقد سواء من ناحية المدة أو المقابل المادي، بالإضافة إلى وجود شبه اتفاق بين إدارتي الناديين على إنهاء الصفقة.

وأضاف ذات المصدر أنهم تفاجئو بمسؤول داخل الأهلي يشترط تواجد تامر النحاس وكيل اللاعبين فى الصفقة من أجل إنهائها وهو ما تسبب فى تعطيل الإعلان عن انتقال اللاعب رسميًا.

أول تعليق من الأهلي على انضمام “قفشة” (خاص)

ومن جانبه نفى مسؤولو النادي الأهلي، ما تردد عن التوقيع  مع محمد مجدي قفشة ولم يجتمع اللاعب مع مسؤولي الأهلي منذ فترة كبيرة.

وعن الصورة المنتشرة حاليًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باجتماع قفشة مع مشؤولي الأهلي،أوضح أنها من الميركاتو الشتوي الماضي، حينما تواجد اللاعب مع محمد يوسف أحد كبار مشجعي النادي والمقرب من محمود الخطيب رئيس النادي، وكان التوقيع عبارة عن استمارة رغبة.

وعن إمكانية ضم قفشة  أكد أن كل الأمور متاحة والجميع يعمل للصالح الذي يعود عليه، والأهلي إذا أراد الحصول على خدمات قفشة سيحصل عليه.

واختتم أن هناك بعض الخلافات البسيطة مع بيراميدز، وقد يتم الإعلان عن الصفقة، عقب حسم بطولة الدوري الممتاز.
تابع مواقعنا