الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارول سماحة تحتفل بعيد ميلادها في البحر (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يوليو/2019 - 03:18 م

تحتفل اليوم المطربة اللبنانية كارول سماحة بعيد ميلادها الـ47، والتي تعد من أشهر المطربات في الوطن العربي، وذلك من خلال تقديمها للعديد من الأغاني بإحساسها المرهف.

ونشرت كارول عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام فيديو، وعلقت عليه قائلة: “شكرًا لكل التهاني الجميلة بعيد ميلادي، بحبكم”، وشكرت فيه جمهورها ومتابعيها وأصدقائها الذين قاموا بتهنئتها في عيد ميلادها.

 

 

View this post on Instagram

 

Thank u for all your beautiful birthday wishes !!! Love u all ❤️?? #carolesamaha #lebanon #كارول_سماحة @truenorthyachting @kempinski.beirut

A post shared by Carole Samaha? (@carolesamaha) on Jul 26, 2019 at 5:07am PDT

وحصلت كارول على العديد من الجوائز على ألبوماتها التي بدأت بأول ألبوم غنائي لها في عام 2003 بعنوان “حلم”، وحصلت على لقب أفضل مغنية لعام 2004 من آراب ميوزيك اوورد بدبي، أيضا فازت بجائزة الموريكس دور عام 2010 عن ألبوم ” حدودي السما” التي أصدرته عام 2009.

وأثارت الجدل كارول سماحه حينما نشرت ذات مرة عبر حسابها الرسمي على تويتر،تدوينة بعد اغنيتها الشهيرة “المطلقة”، حيث كتبت “نعم، انا المطلقة” ، مما جعل الجمهور في بداية الأمر يظن أنها انفصلت عن زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى.

جدير بالذكر أن الفنانة كارول سماحة أحيت مؤخرا حفل مهرجان “ليالي قلعة دمشق” بسوريا، والذي قام بافتتاح فعاليات المهرجان الفنان فارس كرم، وسط غياب تام المطربين السوريين الأمر الذي اثار غضب أهل دمشق، وآخر أعمالها الغنائية كانت اغنية “انشالله”.

تابع مواقعنا