الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاسارتي يشيد بأداء رامي ربيعة في مواجهة المقاولون العرب

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/يوليو/2019 - 05:13 م

حرص الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاشادة بلاعبه رامي ربيعة مدافع الفريق، عقب مواجهة المقاولون العرب، بالدوري العام.

جاءت إشادة لاسارتي، على هامش جلسة جمعته باللاعب بمعسكر الفريق بالإسكندرية، وأثنى على أداءه خلال المباراة رغم عودته من الإصابة، مؤكدا له على أنه سيكون أحد أهم أوراقه بالموسم الجديد.

وكان ربيعة، ظهر بمستوى طيب رفقة فريقه أمام ذئاب الجبل، خلال المباراة التي جمعتهما أول أمس الأربعاء وانتهت للمارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف وحيد، وتوج على إثرها بطلا للدوري العام للمرة 41 في تاريخه، بعد توسيع الفارق مع غريمه التقليدي الزمالك، إلى 5 نقاط كاملة دون الانتظار للمواجهة الأخيرة.

ويلتقي الأهلي الزمالك، مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

“لاسارتي” يدرس لعب الزمالك بالفيديو 

حصل الأوراجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فيديوهات خاصة بأخر ثلاثة مباريات للزمالك، قبل مواجهة الفريقين بالدوري العام.

ويعقد لاسارتي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين يشرح خلالها طريقة اللعب ونقاط القوة والضعف للفريق المنافس، كوسيلة لاختراق مفاتيح اللعب وتحقيق الفوز بالقمة المصرية.

ويستأنف الفريق، تدريباته اليوم فى الإسكندرية، بدون راحة استعدادا لمواجهة الزمالك، مساء الأحد المقبل بالدوري العام.

وكان الجهاز الفني بقيادة الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، قرر بقاء الفريق فى الإسكندرية، عقب مباراة أمس أمام المقاولون العرب، منعا لإرهاق اللاعبين قبل مواجهة القمة.

الأهلي نجح في التتويج بلقب بطولة الدوري العام بعد الفوز على ذئاب الجبل بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

ويلتقي الأهلي الزمالك، مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الختامية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا