الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

 إدارة معرض الأهرام العقاري تكشف تفاصيل “خناقة” شركتين: حررنا محضر بالواقعة (بيان)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 27/يوليو/2019 - 12:46 ص

كشفت إدارة المعارض بوكالة الاهرام للإعلان، في بيان مساء اليوم الجمعة، عن تفاصيل المشاجرة التي نشبت بين شركتين في معرض الأهرام العقاري”.

وقال البيان، إن ما حدث مساء اليوم الجمعة هو مشاجرة بين شركتين من الشركات المشاركة بالمعرض وهما شركة ايدج القابضة وشركة نيكست هوم بسبب التكالب على العملاء بعيدا عن الانضباط والسلوك الحضاري.

وأكد البيان أن إدارة المعرض أغلقت جناحي الشركتين وحررت محضرا بالواقعة في قسم الشرطة، وسوف يستأنف العمل في المعرض غدا في مواعيدة الرسمية وفق البرنامج المحدد سلفا مع احتفاظ وكالة الاهرام للإعلان بكافة الحقوق القانونية تجاه المتسبب في الخطأ.

بعد “خناقة” المعرض العقاري.. مدير وكالة الأهرام: اتخاذ إجراءات قانونية وإدارية ضد الشركتين

وشهد معرض الأهرام العقاري مشاجرة ضخمة بين شركتين مشاركتين في المعرض، بسبب خلاف موظفي التسويق في الشركتين على “عميل”، حيث أظهر فيديو للمشاجرة في المعرض المقام في قاعة المؤتمرات الدولية بمدينة نصر للشركات العقارية، أن مشادة بين موظفي البيع من الشركتين، تطورت إلى سب ثم إلى الضرب، موضحا أن هذه المشاجرة نتج عنها تحطيم أجنحة المعرض.

وأوضح شهود عيان، أن مسئولي الأمن فشلوا في وقف المشادة حتى وصل الأمر إلى مشاجرة تسبب في إصابات لبعض المشاركين في المؤتمر، لافتا إلى أنه تم تحرير محضر من قبل أحد الشركتين ضد الأخرى.

كشف عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدراة مؤسسة الأهرام، عن أن المؤسسة ليس لها علاقة بما حدث، لأنها مشكلة فردية بين شركتين، موضحا أن دور وكالة الاهرام هو تنظيمي، مضيفا “هذا لا يعني أننا لن نتخذ إجراء”.

وشدد “سلامة” في تصريحات لـ “القاهرة 24″،على أنه سيتم اتخاذ إجراء عنيف لأن ما حدث تجاوز غير مقبول و”بلطجة”، مشيرا إلى أن المشاجرة كانت بين موظفي التسويق للشركتين على “عميل”، مؤكدا أن ما حدث تجاوز غير مقبول وسيتم اتخاذ إجراء عنيف.

الأمن يفرق مشاجرة “معرض الأهرام العقاري” بالقنابل المسيلة للدموع

وأضاف رئيس مجلس إدارة مؤسسة الاهرام، إن الشركات التي تشاجرت لن تشارك في معرض الأهرام مرة أخرى، وسيتم اتخاذ إجراء في منتهى القوة  ضد الشركات المتجاوزة، مؤكدا أن هذه التجاوزات عادة ما تكون تجاوزات شخص وليس شركة.

وقال حسن زين مدير عام وكالة الأهرام للإعلان، إن وكالة الأهرام ستتخذ إجراءاتها ضد الشركات التي تراشق موظفيها اليوم في معرض الأهرام العقاري، مؤكدا أن ما حدث غير مقبول بالمرة.

وأضاف في تصريح لـ “القاهرة 24″، أن سيتم اتخاذ إجراءات إدارية وقانونية ضد الشركتين بعد قيام موظفي التسويق بالتراشق بينهما، موضحا أن معرض الأهرام العقاري مستمر ليوم 28 يوليو الجاري.

وشدد على أنه جاري التحقيق مع الشركتين لاتخاذ الإجراءات اللازمة والتي تشمل الإجراءات القانونية والإدارية.

تابع مواقعنا