السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيرك وتوزيع جوائز لنزلاء إحدى السجون السعودية (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 27/يوليو/2019 - 04:12 م

أقام مجلس التنمية السياحية في تبوك، سيركًا لنزلاء إحدى السجون السعودية، بالتعاون مع فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة، والمديرية العامة للسجون، وذلك في مهرجان الورد والفاكهة، .

وأوضح موقع صحيفة “سبق” الإلكترونية، أن الفعاليات احتوت على ”السيرك العالمي الروسي، والألعاب البهلوانية، وألعاب الخفة، وبرامج ثقافية متنوعة، شملت أمسية شعرية والعزف والموسيقى وفنون الرسم“.

وأشار الموقع إلى أن “الفعاليات جاءت تنفيذًا لتطلعات الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية، تفاعل ومشاركة نحو 150 نزيلًا من السعوديين والمقيمين، كما قدمت الجوائز والهدايا للنزلاء ولذويهم”.

ومن جانبه أعلن رئيس لجنة رعاية السجناء ”تراحم“ أحمد بن عطية الحارثي، أثناء الحفل، عن سداد مبالغ عن بعض الموقوفين في قضايا مالية، حيث تستكمل إدارة السجن إجراءات إطلاق سراحهم، وأُقيمت مأدبة عشاء بهذه المناسبة.

وبحسب الموقع فإن مدير سجون منطقة تبوك، العميد سلمان العتيبي، كشف أن المديرية العامة للسجون ترحب بإقامة مثل هذه الفعاليات، وعقد شراكات مع كل جهة حكومية أو أهلية ترغب في المساعدة بما يعود بالنفع على النزلاء.

من جانبه، أوضح مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك الدكتور مبروك الشليبي أن الهدف من المبادرة هو إدخال الفرح على قلوب النزلاء، واستمرار تواصلهم مع المجتمع الخارجي؛ ما ينعكس على سلوكياتهم إيجابًا.

   

تابع مواقعنا