السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يوضح آخر تطورات مفاوضات الأهلي والزمالك لضم عواد

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/يوليو/2019 - 02:52 م

قال مصدر مسؤول داخل الإسماعيلي، إن محمد عواد حارس مرمي الدراويش، اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق، في ظل العروض التي تلقها من قبل القطبين الأهلي والزمالك للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وكان عواد قد انتهت إعارته بالوحدة السعودي ليعود إلى صفوف الدراويش، قبل أن ينقطع عن تدريبات الفريق، ويقرر الانتقال إلى صفوف كبار القارة الإفريقية المارد الأحمر أو الفارس الأبيض.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن انقطاع عواد عن التدريبات يوحي بالضغط على الإدارة من أجل الموافقة على انتقاله للأهلي أو الزمالك.

وأضاف المصدر، أن المفاوضات تتعثر كل يوم في ظل عدم موافقة مجلس الزمالك على إعارة مصطفي محمد للدراويش.

وأوضح، أن الأهلي قد يعرقل انتقال عواد للزمالك، في ظل دخول الأحمر في الصفقة من أجل الحصول على خدمات الاعب خلال الفترة المقبلة”

“الإسماعيلي” يكشف كواليس انتقال محمود متولي للأهلي وموعد انضمامه للفريق الأحمر (خاص)

وفي وقت سابق، كشف مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة الإسماعيلي، عن اقتراب محمود متولي مدافع الدراويش من الانتقال للأهلي، بعد ان حسمت الصفقة بشكل شبه رسمي بين الطرفين.

وكان متولي قد وقع على عقود انضمامه للأهلي، من أجل تدعيم صفوف الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24”، أن الأهلي أنهي كل شئ، والاعلان بات قريبًا، ولكن يتبقى اللاعبين المتفق على اعارتها من قبل الأهلي، مقابل محمود متولي.

وتابع: “طرحنا ثلاث اسماء أحمد حمودي، وأحمد الشيخ، وعمرو جمال، سنحصل على خدمات اثنين فقط من هؤلاء الثلاثي، ولكن الإسماعيلي يحاول بشده من أجل ضم الشيخ إلى صفوف الفريق”.

ولفت المصدر، إلى أن انقطاع متولي عن التدريبات ليس من أجل الضغط على الإدارة وبيعه للأهلي، ولكن كان هناك إصابة منعته من خوض التدريبات.

واختتم المصدر: “متولي سينتهي عقده في الانتقالات الشتوية المقبلة، ومن خلال ذلك لم نستطيع الاستفادة من العائد المادي”.

الأهلي ينجح في إنهاء التعاقد مع محمود متولي

ونجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إنهاء ملف التعاقد مع محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحصل النادي الأهلي، على توقيع محمود متولي لمدة 5 أعوام مقبلة، بعد الاتفاق مع ناديه بالحصول على مبلغ 25 مليون جنيها، وبدون أي إعارات للدراويش بالموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعلن المارد الأحمر عن تفاصيل الصفقة، عقب مباراته أمام الزمالك، مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالدوري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة الأوراجوياني مارتن لاسارني المدير الفني، في تدعيم خط دفاعه استعدادا للموسم الجديد والمنافسة على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

لاعبو الأهلي يرفضون الدخول في صفقات تبادلية مع الإسماعيلي

رفض عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في صفقات تبادلية باللعب للإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، في الحصول على خدمات لاعبين على سبيل الإعارة من صفوف الأهلي، على رأسهم عمرو جمال وأحمد علاء، بالإضافة إلى مقابل مادي للموافقة على رحيل محمود متولي مدافع الفريق للقلعة الحمراء، بالموسم الجديد.

وتمسك لاعبو الأهلي المطلوبين، بعدم الدخول في صفقة تبادلية ورغبتهم في الرحيل بصفة نهائية أو استمرارهم داخل صفوف الفريق، وهو ما يعطل إتمام صفقة متولي، حتى هذه اللحظة.

ويسعى الأهلي بقيادة الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، للحصول على خدمات متولي، لتدعيم خط دفاعه استعدادا للدوري العام والمنافسة على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا